وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب الاردني يبدأ الاستعدادات لملاقاة نظيره العماني

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 18:22 )
بيت لحم - معا - يدخل المنتخب الوطني الاردني لكرة القدم 15/10 معسكرا تدريبيا تمهيدا لملاقاة المنتخب العماني في الجولة السادسة من الدور الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وسيبدأ المنتخب تجمعه الاولي في عمان قبل التوجه الى الدوحة لاجراء المعسكر الذي يتخلله لقاء المنتخب القطري يوم8/10 على ان يغادر بعد ذلك الى مسقط تحضيرا لمواجهة نظيره العماني وتحديدا يوم 16 تشرين اول في التصفيات المونديالية.

وفي هذا السياق اكد اسامة مدير المنتخب للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، انجاز كافة التحضيرات الادارية المرتبطة بمرحلة الاعداد القادمة، من خلال المباشرة بتقديم طلبات الحصول على تأشيرتي قطر وعمان، الى جانب الاتفاق بشكل رسمي مع الجانب القطري على اقامة المباراة الودية المقررة بين المنتخبين الشقيقين عند الثالثة والنصف عصرا، بتوقيت الدوحة، وهو الموعد الذي سيلاقي فيه منتخبنا نظيره العماني ولكن عند الرابعة والنصف بتوقيت مسقط.

ويشار الى المنتخب الوطني سيعاني في مباراته القادمة امام عمان من غياب الحارس عامر شفيع والمدافع باسم فتحي بداعي الايقاف فيما سيحظى عبدالله ذيب وخليل بني عطية بفرصة المشاركة بعدما كانا اوقفا عن مباراة المنتخب الوطني والاسترالي.