وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل تشكر وزارة الأوقاف لتخصيص مقاعد الحج لتجار البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 22:41 )
الخليل- معا- حل وفد غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المكون من احمد القواسمة امين سر مجلس ادارة الغرفة، ونائبه احمد حسونة، والرئيس التنفيذي للغرفة المهندس جواد السيد ضيوفاً على وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش في مقر الوزارة في رام الله.

وقدم الوفد باسم الغرفة ومجلس إدارتها الشكر للوزير الهباش والسلطة الوطنية في مساعيهم لدعم تجار البلدة القديمة من الخليل، مثمنين جهود الوزير في تخصيص عشرة مقاعد حج لتجار البلدة القديمة للعام الثاني على التوالي، كما طلب الوفد من الوزير الاستمرار بتقديم هذه المكرمة من المقاعد وزيادة عددها في السنوات القادمة.

وقد استلم وفد الغرفة وصولات الحج الخاصة بتجار البلدة القديمة من الخليل لهذا العام، حيث جرى تسليمها لأصحاب المحلات التجارية العاملين في البلدة القديمة الذين فازوا بقرعة الحج لهذا العام.

وقد دعت الغرفة أصحاب المحلات الذين فازوا بالقرعة للتوجه إلى مبنى الغرفة لاستلام وصولات الحج الخاصة بهم، لاتمام الاجراءات الخاصة بذلك حسب تعليمات وزارة الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينية.

يذكر أن غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل قد قامت بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية للعام الثاني على التوالي للحصول على عشرة مقاعد حج لتجار البلدة القديمة من المدينة الصامدين في محالهم رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلدة، وذلك تشجيعاً لصمودهم، والتزاماً من مجلس الإدارة بالعمل الجاد على تحسين الوضع الاقتصادي في البلد القديمة.