وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العربي يهنئ نظيره الفلسطيني باتفاقية الشراكة مع المغرب

نشر بتاريخ: 13/09/2012 ( آخر تحديث: 13/09/2012 الساعة: 08:23 )
غزة- معا- الناطق الاعلامي للاتحاد- أرسل الاتحاد العربي لكرة اليد برقية تهنئة للاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بمناسبة توقيعه اتفاقية التعاون والشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، معتبرا أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار الخطوات الجادة للنهوض بواقع كرة اليد الفلسطينية.

وجاء في برقية التهنئة التي أرسلها تركي الخليوي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة اليد إلى الدكتور تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد:" نتابع بكل فخر خطواتكم الجدية للنهوض بكرة اليد الفلسطينية، وكم أسعدنا توقيعكم لاتفاقية التعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد".

وأضاف الخليوي في برقيته : "نرى أن هذه الخطوات والعمل الايجابي الذي تقومون به هي خطوات ايجابية كبيرة للنهوض بكرة اليد الفلسطينية، والقاء الضوء على قضيتنا الأم التي نقف وراءها جميعا بكل قوة".

وختم برقيته :"نقدر لكم هذا العمل ونتمنى لكم دائما التوفيق والنجاح".

بدوره، عبر د. تيسير عبدالجواد رئيس اتحاد كرة اليد عن شكره وتقديره للاتحاد العربي للعبة، مقدرا لهم مشاعرهم النبيلة والصادقة تجاه الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ومساندته دوما من اجل النهوض باللعبة.

وشكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، الاتحاد العربي ممثلا برئيسه وأمينه العام تركي الخليوي على هذه البرقية، مؤكدا انها أثلجت صدورنا فرحا وأعطتنا دعما معنويا هائلا للمضي قدما نحو الهدف المنشود الذي نرمي اليه جميعا وهو اعلاء شأن كرة اليد الفلسطينية رغم كل الصعوبات.

يذكر ان الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد كان قد وقع الأسبوع الماضي اتفاقية شراكة وتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، حيث تمتد هذه الاتفاقية لعامين قابلة للتجديد، وترمي الى تعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين، إلى جانب التأطير وتشجيع البحث العلمي المشترك في الميادين المرتبطة برياضة كرة اليد.