وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق دوري نجوم قطر في احتفالية كبيرة بالدوحة

نشر بتاريخ: 13/09/2012 ( آخر تحديث: 13/09/2012 الساعة: 10:08 )
الدوحة- معا- أشرف مطر ومحمد العمصي - احتفلت مؤسسة دوري نجوم قطر بتدشين دوري نجوم قطر 2012-2013 ظهر أمس الاربعاء بالحي الثقافي بكتارا بحضور الشيخ حمد بن خليفة أل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ومسئوولو الاتحاد ومؤسسة دوري النجوم وعدد كبير من الاعلاميين العرب ، حيث كانت فلسطين حاضرة في هذا الحدث الضخم بتواجد الزميلين أشرف مطر ومحمد العمصي بدعوة كريمة من مؤسسة دوري نجوم قطر لتغطية فعاليات افتتاح الموسم الجديد .

احتفال كبير جسد فيه الاتحاد القطري التطور الكبير لمسيرة قطر الاحترافية على مدار تسعة مواسم ماضية ، ومدى الاستقطاب الكبير الذي يحفل به دوري نجوم قطر من خلال وجود عشرات المحترفين الاجانب ممن كان لهم بصمات كبيرة مع منتخبات بلادهم او خلال مشوارهم الاحترافي الكبير ، وهو ما يعطى صبغة التميز والاثارة والقوة للدوري القطري .

وشهد حفل الافتتاح الكثير من الفقرات الشيقة حيث تم الاعلان عن عدة مشاريع كبيرة تربط الدوري بالجمهور والمجتمع ، وكذلك الامور المتعلقة بالتذاكر ، اضافة الى عرض عدة افلام ترسخ نجاح الموسم الماضي وتطلعات وأهداف الاتحاد للدوري الذي يفتتح مساء السبت القادم بين السد والعربي في ديربي قطري كبير .

ورد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني على سؤال الموفدين مطر والعمصي والمتعلق بما يختلف الدوري الماضي عن الدوري الحالي ونقاط القوة فيه، رد بالقول ان ما يميز الموسم الحالي هو وجود عدد كبير من ابرز المحترفين الاجانب في الدوري ، اضافة الى عدة مشاريع وأفكار جديدة تطبق لاول مرة في هذا الدوري ، وهو ما نطمح لتحقيقه في هذا الموسم .

وقدمت الاحتفالية في صورة جمالية تعبر عن مدى استقطاب النجوم الكبار لدوري نجوم قطر عدد كبير من المحترفين الاجانب يأتي على رأسهم نجم ريال مدريد الاسبانى راؤول غونزاليس نجم السد القطرى حالياً ويوسف حجى لاعب الغرافة ونجم السامبا البرازيلى اليكس رافئيل ونجم الكرة الايرانية يتمورن ونجم الدوري البرازيلى ماديسون ونجم الدوري الاسبانى دي سلفا نجم الريان وعدد كبير من نجوم الاحتراف في الدوري القطري.

وشهد الاحتفال تواجد عدد كبير من الاعلاميين العرب وذلك من أجل تغطية واسعة للحدث الكبير بعد ان قامت مؤسسة دوري نجوم قطر بتوجيه الدعوة الي الكثير من الاعلاميين العرب لحضور حفل التدشين بكتارا في تقليد سنوي تحرص عليه المؤسسة .