وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المدهون" : يشيد بنجاح انتخابات اتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 13/09/2012 ( آخر تحديث: 13/09/2012 الساعة: 18:14 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، بنجاح الأسرة الرياضية في إنجاز استحقاق انتخابات اتحاد كرة القدم، وتشكيل مجلس إدارة جديد سيقود النشاط الكروي في فلسطين على مدار السنوات الأربع القادمة.

وهنأ الوزير المدهون أعضاء الاتحاد الجديد، خلال استقباله لهم في مقر الوزارة بغزة، ظهر اليوم، وأكد أن اتحاد الكرة هو من أهم الاتحادات التي ترعى النشاط الرياضي، ويقع على عاتقه الكثير من المسئوليات التي تحتاج تعاون جميع الجهات الرسمية والأهلية.

واعتبر انتظام النشاط الرياضي وتطوير أداء المنتخبات من أبرز المهام التي يجب أن يسعى الاتحاد على تلبيتها، مرحباً بتقديم كل وسائل الدعم للاتحاد وإتاحة جميع منشآت الوزارة لخدمة الاتحاد، كما شكر جميع من ساهم في إنجاح القائمة الموحدة للانتخابات وتجاوز جميع التجاذبات السياسية، وتقديم مصلحة الوطن على كل الخلافات.

كما أشار إلى لقائه مع وزير الرياضة المصري العامري فاروق والاتفاق على تنظيم دورات للمدربين في مصر، أو حضور مدربين متخصصين إلى غزة للمساهمة في الارتقاء بمستوى التدريب الرياضي.
بدوره عبر إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد عن تقديره لجهود الوزير المدهون في دعم الاتحاد، وإنجاح التوافق في الانتخابات، كما شكر رئيس الوزراء إسماعيل هنية ودعمه المتواصل للحركة الرياضية.

كما وعد أبو سليم بانتظام النشاط الكروي، وإحداث نقلة نوعية في اتجاه البطولات المحلية والمشاركات الخارجية.
وفي نهاية اللقاء قدم الوزير المدهون درعاً لاتحاد كرة القدم، تقديراً لجهوده.