وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الاردن :اتحاد كرة السلة يقر الدعم المالي للاندية واللاعب الاجنبي

نشر بتاريخ: 13/09/2012 ( آخر تحديث: 13/09/2012 الساعة: 19:28 )
عمان - معا - اقر مجلس ادارة اتحاد كرة السلة في الاردن تقديم دعم مالي للاندية بمقدار (12) الف دينار بهدف التخفيف من الاعباء التي ستترتب عليها نظير التعاقد مع اللاعب الاجنبي.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت امس وتم خلالها مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة في الموسم المقبل ، بهدف استقطاب لاعب محترف اجنبي لمشاركتها ضمن منافسات البطولات المحلية.

وبحسب امين سر الاتحاد ابراهيم الشعراوي في حديثه لصحيفة" الدستور " الاردنية ، فقد اقر المجلس عودة اللاعب الاجنبي الى المنافسات المحلية، حيث يسمح لكل ناد بالتعاقد مع لاعب واحد فقط ، فيما تقرر تقديم دعم مالي للاندية يقارب (12) الف دينار بهدف التخفيف من الاعباء التي ستترتب عليها نظير التعاقد مع اللاعب الاجنبي.

كما وقرر تشكيل لجنة خاصة تعمل على دراسة تعاقدات الاندية مع اللاعبين الاجانب، اذ تتجه النية الى ان تتعاقد الاندية مع محترفين في مراكز غير مشغولة من قبل لاعبي المنتخب الوطني، حيث يأمل الاتحاد ان يشكل المحترفون اضافة قوية للبطولات المحلية ورفع مستواها الفني دون تأثير ذلك على لاعبي المنتخب الوطني وبحيث لا يأخذ اللاعب المحترف موقع لاعب المنتخب الوطني في الملعب وبالتالي حرمانه من فرصة الاحتكاك المرجوة.