وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشمال يكرم أعضاء الاتحاد الفائزين في الانتخابات

نشر بتاريخ: 14/09/2012 ( آخر تحديث: 14/09/2012 الساعة: 13:17 )
نابلس - معا - وليد خرمه -أقام الاتحاد الفرعي لكرة القدم في شمال الضفة الغربية تكريماً لأعضاء الاتحاد الفائزين في انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من محافظات الشمال وهم د.جمال بشاره ، تيسير نصر الله ، أحمد أبو الرب ،حيث استقبل رئيس وأعضاء اتحاد الشمال الأعضاء المنتخبين في مقر الاتحاد الفرعي في استاد بلدية نابلس .

ففي بداية اللقاء رحب رئيس الاتحاد الفرعي عارف عوفة في الأعضاء المنتخبين وقدم لهم التهنئة بفوزهم ونيلهم ثقة الجمعية العمومية وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم وفي خدمة الرياضة الفلسطينية، ثم تحدث أمين عام اتحاد الشمال وضاح العيسوي ودعى أعضاء الاتحاد إلى فتح آفاق التعاون المشترك مع الاتحاد الفرعي من أجل خدمة الأندية والحركة الرياضية في المنطقة .

وتحدث تيسير نصر الله وقدم الشكر باسم أعضاء الاتحاد المنتخبين لاتحاد الشمال على هذه اللفتة والمبادرة منهم في تكريم أعضاء الاتحاد ، ووعدهم بأن يكون أعضاء الاتحاد جنباً إلى جنب مع الاتحاد الفرعي وأن يقدموا لهم كل دعم ومساندة ، وتمنى لهم التوفيق ، وأننا سنكون إن شاء الله عند حسن ظن الأندية والرياضيين وأن نعمل ما نستطيع من أجل خدمة الحركة الرياضية وأننا سنكون حلقة وصل بين الاتحاد الفرعي والاتحاد المركزي من أجل تكامل العمل الرياضي .

كما نوه د. جمال بشاره إلى أهمية الدور الذي تلعبه الاتحادات الفرعية وهي رافداً للاتحاد المركزي مع ضرورة زيادة صلاحياتها ومهماتها وتفعيل دورها ، بعد ذلك دار حوار ونقاش بين أعضاء الاتحاد ولجنة الشمال تمحور حول ضرورة بذل الجهد والطاقات من أجل تفعيل الحركة الرياضية في محافظات الشمال وخاصة ما يتعلق بسرعة إنجاز الملاعب الرياضية من أجل تخفيف الأعباء عن الأندية والرياضيين وتفعيل الأنشطة الرياضية في كافة مدن الشمال .

كما طالبوا بإعطاء صلاحيات للاتحادات الفرعية وخاصة في عملية تسجيل اللاعبين ، كما دار الحديث حول إقامة احتفال تكريمي للفرق والأندية الرياضية الفائزة في المسابقات تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد والبدء بإجراء الاستعداد لهذا الحفل بالتنسيق مع الاتحاد المركزي حتى يخرج بصورة لائقة ، وفي نهاية اللقاء اتفق على استمرار الزيارات وتبادل الآراء والتعاون بين أعضاء الاتحاد والاتحاد الفرعي .