وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس يلتقي وفداً من "كوميرز بنك" بمقر الادارة العامة برام الله

نشر بتاريخ: 17/09/2012 ( آخر تحديث: 17/09/2012 الساعة: 11:01 )
رام الله- معا- عقد بنك القدس يوم الاربعاء اجتماعا مع وفد من Commerze Bank بمبنى الادارة العامة برام الله وذلك من اجل توطيد العلاقة بين البنكين لما فيه مصلحة الطرفين، والتي تشمل عمليات الخزينة والصرف الاجنبي والاعتمادات والحولات، وبحث سبل تطويرها وتوسيعها وتعزيز التعاون المشترك والذي بدوره سيؤدي الى تطوير العديد من الخدمات والمنتجات التي تلبي وتلائم احتياجات الافراد والشركات المتوسطة والصغيرة وزيادة كفاءة تلك الموجودة حاليا وبالتالي عكس ذلك ايجابا على عملاء البنك.

وقد اقام بنك القدس مأدبة عشاء على شرف الوفد الضيف حضره مدير عام البنك عزام الشوا والداوئر ذات العلاقة.

ومن الجدير ذكره أن بنك كوميرز هو احد البنوك المراسلة المميزة في شبكة المراسلين العالمية لبنك القدس هذه الشبكة التي يعمل البنك في الآونة الاخيرة على توسيعها وتطويرها وتنظيمها.

ويقدم كوميرز بنك خدماته التجارية والخاصة من خلال 51 دولة ومنطقة جعرافية ومن خلال ما يوازي ألفين فرع ومكتب تمثيلي.

وبنك القدس هو أحد أكبر البنوك المحلية العاملة في فلسطين والاسرع نمواً والذي يوفر لعملائه من الأفراد والشركات والمشاريع المتوسطة والصغيرة (SMEs) على حد سواء مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية والاستثمارية والحلول الإستشارية والمالية المبتكرة ويمارس البنك نشاطه المصرفي من خلال إدارته العامة ومركزها الرئيسي في مدينة رام الله - منطقة الماصيون ومن خلال واحد وعشرين فرعاً ومكتباً منتشرة في أرجاء الوطن كافة. ومن المتوقع ان يتم افتتاح الفرع رقم 22 في مدينة قلقيلة خلال شهر تشرين اول اكتوبرمن هذا العام .