وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير ينظم غدا مسيرة برام الله دعما للأسرى القدامى والمرضى

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 12:16 )
رام الله- معا- تلبية لنداء الحركة الأسيرة ودعما لمعركتها التي انطلقت بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتوقيع اتفاق اوسلو ، تنطلق غدا الأربعاء فعاليات الحملة الوطنية لإسناد الأسرى القدامى والمرضى والمضربين التي ينظمها نادي الأسير الفلسطيني تحت شعار "شعبا يحترم رموزه وأبطاله ولا يتخلى عنهم".

وقال رئيس النادي قدورة فارس "أن هذه الفعالية التي تنظم بمشاركة من كافة محافظات الوطن تأتي استمرار للأنشطة والبرنامج النضالي الذي أطلقه نادي الأسير مطلع الشهر الجاري دعماً للأسرى القدامى لرفع الظلم والمعاناة عنهم بعد عقود من الصمود والبطولة ".

وأضاف " في شهر أيلول جرى توقيع اتفاق اوسلو ورغم العهود فرضت إسرائيل معاييرها التي ظلمت أسرانا ومناضلينا ، وبعد 19 عاما ما زال 110 اسيراً في غياهب السجون لذلك فإن واجبنا ومسؤوليتنا رفع هذا الظلم التاريخي عنهم عبر هذه الفعاليات التي ستستمر اسنادا لهم ولمطالبهم العادلة حتى تحرير أخر أسير ".

وفي بيان جماهيري ، دعا نادي الأسير كافة أبناء شعبنا وفي كافة المحافظات للمشاركة في النشاط المركزي الذي يشمل أكبر مظاهرة تضامنية مع الأسرى القدامى والأسرى المرضى في سجون الاحتلال والتي تنظم في الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم الأربعاء الموافق 1992012في ساحة الأمم أمام المقاطعة في رام الله ، لإيصال رسالة الاسرى وشعبنا للعالم مؤكدين على حق أسرانا القدامى والمرضى بأن ينالو حريتهم وبأقرب وقت بعد سنوات من الذل والحرمان والعذاب. ،معتبرا أن مشاركة كل مواطن فلسطيني من أجلهم هو بالحقيقة مصدر دعم لصمودهم وصبرهم وواجب علينا جميعا.