وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الوطنية لدعم الأسرى بنابلس تنظم اعتصاما تضامنا مع الأسرى

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 13:38 )
نابلس- معا- نظمت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى بالسجون الاسرائليه اعتصاما تضامنيا مع الأسرى بالسجون الاسرائليه ومع الأسرى المضربين عن الطعام سامر البرق وحسن ألصفدي وأيمن الشراونه وسامر العيساوي.

وشارك بالاعتصام العشرات من أهالي الأسرى وممثلي الفصائل الوطنية ونادي الأسير الفلسطيني ووزارة الأسرى وممثلي المؤسسات الحكومية وهتف أهالي الأسرى بشعارات تطالب بحريه الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير حسن الصفدي ابن محافظه نابلس.

والقى رائد عامر مدير نادي الأسير والمتحدث باسم اللجنة الوطنية كلمه أكد فيها على تواصل الفعاليات الداعمة للأسرى المضربين عن الطعام وطالب عامر بكلمته كل المؤسسات الشعبية والرسمية التحرك الفعلي والجاد والمشاركة بكل المسيرات الداعمة للأسرى.

وطالبت اللجنة الوطنية كل الشعوب العربية والاسلاميه والاوروبيه التحرك لنصره الأسرى والأسيرات وألقت عائله الأسير الصفدي رسالة الأسير ألصفدي إلى الشعب الفلسطيني طالبهم فيها بتحمل مسؤولياتهم وعدم التخلي عنه والوقوف إلى جانبه بمعركته المصيرية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقدمت عنان الاتيره نائب محافظه نابلس رسالة إلى الصليب الأحمر طالبتهم فيها بضرورة التحرك السريع لإنقاذ حياه الأسرى المضربين عن الطعام وحذرت عنان الاتيره من حصول أي مكروه للأسرى المضربين عن الطعام لما له من انعكاسات سلبيه ستكون في الشارع الفلسطيني وطالبت الاتيره كل الفعاليات والمؤسسات المشاركة الفاعلة بالا نشطه التي تقرها اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس.