وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة و صناعة بيت لحم تنظم معرض السلام

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 14:12 )
بيت لحم- معا- ضمن فعاليات أسبوع السلام العالمي الذي تنظمه المؤسسات الشبابية في بيت جالا وبالتعاون مع قسم الشباب في بلديتي اوبرفيليييه الفرنسية وجينا الألمانية تولت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم مهمة تنظيم معرض السلام على ارض النادي الأرثوذكسي العربي الرياضي في بيت جالا، حيث يضم المعرض نخبة من المؤسسات و الشركات المحلية المصنّعة و الخدماتية إضافة إلى الجمعيات التعاونية الحرفية.

وقد تم افتتاح فعاليات أسبوع السلام العالمي ضمن حفل مهيب ألقت فيه وزيرة السياحة و الآثار رولا معايعة كلمة أكدت فيها على أهمية هذه النشاطات.

فيما أكد د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في كلمته على أهمية تعزيز المنتج الوطني والبعدين الاقتصادي و الاجتماعي لهذه النشاطات، وهذا أيضا ما أكده خضر ابو عبارة مدير النادي الأرثوذكسي، و منظم هذه الفعاليات، والذي اعتبر هذه النشاطات ضرورية لتقوية الروابط و العلاقات مع المؤسسات الأجنبية، و بين المؤسسات المحلية ، و تعزيز الروابط الاجتماعية بين المواطنين و الترفيه عنهم.

وتهدف الغرفة التجارية من تنظيم هذا المعرض ضمن فعاليات أسبوع السلام العالمي إلى ترويج خدمات المؤسسات و منتجات المصانع المحلية والتأكيد على جودة المنتج المحلي و انخفاض سعره مقارنة بالمنتجات الأخرى المتوفرة في السوق. و يتميز هذا المعرض بالبيع بأسعار مخفضة عن أسعار السوق، و يستمر المعرض حتى يوم الخميس المقبل.

وتشمل فعاليات أسبوع السلام العالمي إضافة إلى المعرض سلسلة من النشاطات الفنية والثقافية لإطلاق رسالة سلام ومحبة من الشعب الفلسطيني إلى كل محبي الحرية في العالم والى الشعوب التي تؤمن بعدالة قضيتنا الوطنية وتقر بحقوقنا التاريخية المسلوبة.