وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشريف يهنئ جمعية الشبان والثقافي لصعودهما الى ممتازة الطاولة

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 15:42 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- هنأ رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في الوطن ممثلا عن اتحاد الطاولة مؤسسة جمعية الشبان المسلمين لحصولها على المركز الأول لدوري نصرة النبي صلى الله عليه وسلم دوري أندية الدرجة الأولى وصعودها لدوري الدرجة الممتازة.

كما هنأ أيضا نادي ثقافي طولكرم وصيف البطل الذي صعد برفقة شقيقه جمعية الشبان المسلمين إلى دوري الكبار.

وأشار الشريف أن صعود الناديين لم يأتي بالدعاء ولا بالتمني ولكن جاء بعد الاهتمام وتوفير كل ما يلزم للنجاح والدخول في المنافسة , كتنظيم صفوف الفريق بتعزيز لاعبين وإجراء مباريات متواصلة وتنظيم معسكرات داخلية وتذليل كافة العقبات من اجل الوصول للهدف التي وضعتهما إدارتي الناديين.

وقال الشريف أن لكل مجتهد نصيب , وكان اجتهاد المسئولين لكلا الناديين والمتابعة الحثيثة أهم عناصر النجاح.

وأضاف الشريف انه كان للدعم المعنوي حصة كبيره في شحن معنويات اللاعبين حيث كانت إدارة جمعية الشبان المسلمين ترافق فريقها في كل المناسبات كأعضاء وإداريين ولجان فالمربي عبد الرؤوف أبو اسنينيه وشادي سدر وبسام الشرباتي وخميس قفيشه ومن خلفهم رئيس الجمعية حجازي الجعبري وفاروق العويوي جزء مهم في الوصول والتفوق.

كما كان لعضو المجلس التشريعي حاتم قفيشه وحضوره العديد من المباريات الودية والذي حضر جانبا من نهائي الدوري برفقة الدكتور محمود الرمحي أمين سر المجلس التشريعي الأثر الكبير الطيب والدافع النفسي لإبداع اللاعبين وحصولهم على المركز الأول , وتواصل محمد الصباح الرياضي الكبير والمعروف بحنكته وإدارته السليم المشرف العام عن نشاطات نادي ثقافي طولكرم ومتابعته وترتيبه ودعمه اللامحدود للإداري الهادئ والذكي لفريق الثقافي عمر أبو بكر والمدرب المعطاء والقدير مدرب المنتخب الوطني سامح مصطفى وتوفير كل ما يلزم جاءت هذه النتيجة والصعود للدوري الدرجة الممتازة.

كما أن حب اللاعبين وتنفيذهم لتعليمات إدارتهم كان لهذه النتائج أن تحصل , فهنيئا للناديين وهنيئا للاعبي الجمعية كامل صلاح وحسام كامل دوفش ونضال أبو حمدية وهاني السيوري، هنيئا للاعب الخلوق نادر زهير وغزال اللعبة مالك زهران وخليل المصري واسامه وايهاب تايه.

ومن جهة اخرى شكر الشريف داوود متولي ممثل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الذي حضر والقى كلمه هنأ فيها الابطال الصاعدين للدرجه الممتازه وتوج الابطال بالكؤوس والمداليات الذهبية والفضية.