وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فراس السعدي لاعب ناشئ من " العنابي " إلى " الزعيم "

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 17:43 )
طولكرم – معا - سامر أبو عقل- أعرب اللاعب فراس السعدي وهو أحد ناشئي فريق ثقافي طولكرم وفريقه الثاني عن سعادته الكبيرة بانضمامه للعب في صفوف الفريق الثاني لمركز طولكرم.

السعدي عبر عن فخره بارتداء قميص الزعيم، وأن اللعب للمركز أو الثقافي سيان، فالفريقين تجمعهم مدينة واحدة واسم واحد، ولا فرق بين أيا منهما، لكن ملازمته لمقاعد الاحتياط هو الدافع الرئيسي لمغادرته الثقافي وأنه منزعج من ملازمته لكرسي الاحتياط، حيث قال اللاعب أن عليه دخول أجواء المباريات لعدم فقدانه للمستوى الفني واللياقة البدنية التي يجب أن يتمتع بها اللاعب.

كما أكد السعدي أن مركز طولكرم ولما تقوم به الإدارة الحالية للفريق ينم عن مهنية مطلقة في العمل، ونوايا صادقة للعودة بالفريق إلى مكانته الطبيعية بين الكبار، ودليل ذلك التعزيزات الرائعة التي قام بها الفريق الأول، وخوضه لمعسكر تدريبي في الأردن، وتمنى السعدي كل التوفيق لفريقي مدينة طولكرم الزعيم والعنابي بأن يتمكنا من العودة مجددا إلى مصاف أندية المحترفين، وموجها شكره لمدرب الفريق الثاني في المركز هيثم صالح الذي بدوره أبدى اعجابة بالمستوى الفني للاعب السعدي.

جدير بالذكر أن مركز طولكرم سيشارك الثقافي المنافسة على الصعود لدوري المحترفين من خلال خوض غمار دوري الدرجة الأولى الذي قرر اتحاد الكرة انطلاقه في ( 28 ) من الشهر الحالي.