وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خالد عزيز : سعيد بالتجديد لعميد الاندية المقدسية

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 22:16 )
القدس - معا - بهاء أدعيس : عبر خالد عزيز لاعب وسط ومهاجم نادي سلوان المقدسي عن سعادته بتجديد تعاقده مع ناديه للموسم القادم 2012-2013 وللسنة الثانيةعلى التوالي مع عميد الاندية المقدسية.


واكد خالد عزيز :" انني سعيد بالتجديد لنادي سلوان المقدسي وهذا شرف كبير وحلم كل لاعب ويمتلك عناصر شابة ومميزة وكوكبة كبيرة مميزة من اللاعبين مما تجعل الاندية الاخرى حسب الف حساب لهذا النادي الذي في الايام القادمة سيرجع الى مكانه الطبيعي بين كبار الاندية ".

وأشاد اللاعب خالد عزيز بأداء الفريق المميز وتحدث ان نادي سلوان قادر على الصعود بكوكبة مميزة من اللاعبين المميزون والدوري سيشهد لنا بذلك و تحدث عن المدرب الجديد للنادي مؤكداْ "ان المدرب القدير رائد الخضور مدرب رائع وسيكون له مستقبل كبير وهو قادر بقدراته الهائلة والكبيرة على تصعيد نادي سلوان الى دوري المحترفين العام القادم".


ويعتبر خالد عزيز أحد ابرز لاعبي الهجوم في فلسطين وتميز السنة السابقة مع اهلي الخليل حتى غادره بعد مرحلة الذهاب وانتقل الى سلوان المقدسي ولكن لم ينجح في اصعاد الفريق الى دوري المحترفين ، وكان خالد عزيز قد لفت الأنظار ببسالة وإبداع داخل المستطيل الاخضر وخارجه وفي أخلاقه العالية التي شهد فيها الجميع.

ومن جهته أعرب اللاعب خالد عزيز عن فخره وسعادته بالتجديد لعميد الاندية المقدسية سلوان بقيادة المدرب القدير رائد الخضور بعد عروض مغرية كبيرة ولكنه فضل نادي سلوان عن كل ذلك العروض.

أما بخوص المباراة القادمة لنادي سلوان أمام مركز جنين في الاسبوع الاول لدوري الدرجة الاولى ( الاحتراف الجزئي ) فرد خالد عزيز :" لن نضيع احدى النقاط الثلاث ولا نعرف غيرها وسنستبسل داخل المستطيل الاخضر من اجل كسبها والمدرب القدير الخضور سيكون مساهم كبير في ذلك أكيد".


جدير بالذكر ان النجم خالد عزيز يبلغ من العمر 23 عاماْ ويتميز بمركز الهجوم ولديه قوة جسمانية رائعة ولياقة بدنية مرتفعة وسبق له ان لعب لاندية البقعة الاردني وهلال اريحا ومركز عسكر واهلي الخليل .

وفي الاخير وجه النجم خالد عزيز كلمة شكرها وججها لله سبحانه لله عز وجل وفضل الوالد العزيز على قلبي الذي لم يترك صغيرة او كبيرة الا ساعدني في حلها واشكر ادراة نادي سلوان على الثقة الكبيرة والى جماهير نادي سلوان العريقة.