وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد العاب القوى يشرع بتنفيذ خطته التدريبية في محافظات غزة

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 22:10 )
غزة - معا - محمد حجاج - بدا لاعبو ومنتسبو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى من مختلف أندية محافظات غزة تدريباتهم المنتظمة على مضمار ملعب اليرموك بمدينة غزة ضمن الخطة التدريبية الجديدة للاتحاد للفترة القادمة ؛استعدادا للاستحقاقات المرحلية المحلية والدولية ولمختلف الفئات العمرية المعتمدة بالاتحاد.

وقال ماجد أبو مراحيل مدرب منتخب العاب القومي" إن التدريبات تشمل كافة منتسبي العاب القوى في جميع المسافات القصيرة والمتوسطة والطويلة وكذلك رمي الرمح في كافة الأماكن المتوفرة لممارستها".

وتابع أبو مراحيل "أن الاتحاد بدا بإجراء اتصالاته مع وزارة التربية والتعليم بغزة بهدف تنفيذ خطة الاتحاد الخاصة باستكشاف المواهب من بين طلاب الفئات الدنيا والعليا بالمدارس والاهتمام بمن لديه الموهبة بالمشاركة ضمن العاب القوى مستقبلا".

وطالب أبو مراحيل جميع جهات الاختصاص تسهيل مهمة لاعبي ومدربي الاتحاد المعتمدين لألعاب القوى بممارسة التدريبات على الملاعب والصالات الرياضية الموجودة في أندية المحافظات الجنوبية من اجل تطوير العاب القوى والارتقاء بها,لافتا إلى أن الاتحاد يعمل على التركيز في المرحلة المقبلة على الناشئين في المدارس والأندية المختلفة.

واختتم أبو مراحيل " انه سيتم ضم العناصر الجيدة وذات الكفاءة للمنتخب لتمثيل فلسطين في مختلف المحافل العربية والدولية والإقليمية حسب الفئات العمرية".