وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاب ابراهيم فلتس : حفل كبير احتفاء بفوز الرجوب برئاسة الاتحاد

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 22:32 )
بيت لحم - معا - اعلام اتحاد الجنوب - أكد عضو اتحاد الكرة الفلسطيني سهيل دعيبس أن المرحلة القادمة تتطلب منا كجسم رياضي إلى بذل قصارى الجهد من اجل مواصلة المسيرة الرياضية التي قادها وما زال يقودها نحو الأمان رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب.

جاء تأكيده هذا خلال الاجتماع الموسع الذي عقده دعيبس والأول من نوعه منذ فوزه في انتخابات اتحاد الكرة، بحضور الأب إبراهيم فلتس رئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط ونائب رئيس اتحاد الكرة في السابق جورج غطاس ، وعضو الاتحاد السابق محمود خليفة ، وكذلك رؤساء وممثلي أندية كرة القدم في محافظة ، وذلك في مقر أكاديمية يوحنا بولس الثاني في بيت لحم.

في بداية الاجتماع أعطيت الكلمة لـــ غطاس ، الذي قدم التهنئة للواء جبريل الرجوب على الثقة الكبيرة التي حظي بها من خلال الفوز بولاية ثانية كرئيس اتحاد الكرة إلى جانب التهنئة الموصولة لسهيل دعيبس الذي كان خيارا حكيما للكرة في بيت لحم وفوزه بعضوية الاتحاد.

وقال "نحن سعداء اليوم بهذا اللقاء الأخوي والذي يحمل في ثناياه الكثير من المعاني وفي مقدمتها مصلحة النهوض بواقعنا الكروي وهذا ما كانت وستبقى عليه أندية المحافظة في الالتفاف حول قيادة الاتحاد الحكيمة برئاسة الرجوب .

وأشار غطاس أن وجود دعيبس في الاتحاد هو مكسب للرياضة في محافظة بيت لحم حيث نتعز به كثيرا وهذا ما يتوجب علينا اليوم ومن خلال هذا الاجتماع أن نؤكد جميعا على إبقاء الصورة المشرقة للرياضة بالتعاضد والتكاتف معا نحو المصلحة العامة.

كما وقدم شكره للعضوين السابقين في الاتحاد محمود خليفة ومحمد أبو سرور على عطائهم المميز الذي قدموه خلال الأربع سنوات الماضية .

من جانبه قال دعيبس ، نحن لا نريد أن نتكلم كثيرا بل الواقع يتطلب منا أن نرى شيئا ملموسا على ارض الواقع من خلال إحداث تغيير على واقعنا الرياضي في كافة المواقع الرياضية في المحافظة وهذا بناء على إمكانياتنا المتاحة أمامنا لان الله لا يكلف نفسا إلا وسعها.

وقدم شكره إلى كافة الأندية والجسم الرياضي على وقفتهم البطولية إلى جانبه على الثقة الكبيرة التي أولوه إياه في خوض انتخابات اتحاد الكرة كخيار وحيد وبالإجماع .

وأشار إلى أن عقد الاجتماع يأتي في إطار التباحث معا ومناقشة الوضع الرياضي ووضع خطوط عريضة للعمل المستقبلي وعليه أقول أن لقاء اليوم يندرج في إطار سعيي في سماع وجهات النظر حول سبل التعاون نحو الأخذ بكرة القدم نحو الأفضل.

وابرق التهنئة باسمه الشخصي وكافة أندية المحافظة إلى اللواء الرجوب بمناسبة توليه رئاسة الاتحاد لولاية ثانية وهذا إن دل إنما يدل على مدى ثقة الجسم الرياضي الفلسطيني في شخصية الرجوب وعرفانا له على ما قدمه سابقا نحو النهوض وصولا إلى ما يصبوا إليه من إمبراطورية رياضية.

وكان للأب فلتس كلمه قدم من خلالها التهنئة للواء الرجوب وكذلك لممثل بيت لحم سهيل دعيبس واعدا بتقديم كل أشكال العون والمساعدة في إطار تطوير الرياضة دون تردد وذلك حسب الإمكانيات المتاحة لديهم.

وكشف فلتس إلى أن الأيام القادمة ستشهد إقامة حفل كبير يليق باللواء الرجوب بفوزه برئاسة اتحاد الكرة ستحضنه أكاديمية يوحنا بولس الثاني في بيت لحم ، دون الإفصاح عن الموعد الذي سيحدد لاحقا حسب أجندة اللواء الرجوب وارتباطاته.

وتم فتح باب المناقشة وطرح الأسئلة من قبل الحضور