وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اهالى الاسرى في جنين يشاركون في مسيرة تضامنية برام الله

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 11:28 )
جنين- معا- توجه أهالي الاسرى وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية العاملة في مجال الأسرى الى رام الله وذلك للمشاركة بالمسيرة التضامنية مع الاسرى داخل سجون الاحتلال.

ويذكر بان نادي الاسرى الفلسطينى قد وجه الدعوة الى جماهير الشعب الفلسطينى من اجل المشاركة بالمسيرة التضامنية والتي تحت عنوان اطلاق سراح الاسرى القدامى والمرضى ووضع جدول زمنى لاطلاق سراح الاسرى والاسيرات .

واشار راغب ابودياك رئيس نادي الاسير الفلسطينى الى ان المسيرة ستنطلق اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا من امام ساحة الامم مقابل ضريح الشهيد ياسر عرفات.

واعتبر ابودياك ان المشاركة بالفعاليات التضامنية الداعمة للاسرى تعنى بان شعبنا لن يترك أسراه لوحدهم يواجهون آلة البطش والاحتلال الإسرائيلي ، وخاصة في ظل الأزمة التى يتعرض لها الاسرى داخل سجون الاحتلال والمتمثلة بسلب غالبية الحقوق المتعلقة بهم من قبل حكومة الاحتلال ممثلة بكل اجهزتها بما في ذلك مديرية مصلحة السجون.

وناشد علي ابو خضر منسق لجنة اهالي الاسرى جماهير الشعب الفلسطينى من اجل نصرة الاسرى وخاصة في ظل تنصل اسرائيل من اتفاقها الاخير والذى تم بموجبه الافراج عن الجندي الإسرائيلي شاليط .