وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج الفوج الأول لزوايا التدريب المهني بالنصيرات

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 11:48 )
غزة -معا- خرّج مركز العائلة بنادي خدمات النصيرات الفوج الأول لزوايا التدريب المهني بالنصيرات وسط قطاع غزة ، ضمن مشروع مراكز العائلة، الممول من الوزارة الألمانية الفيدرالية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ والمنفذ ضمن الصندوق الإقليمي والاجتماعي والثقافي للاجئين الفلسطينيين وسكان قطاع غزة والتي تقوم GIZ بتنفيذه ، بالتعاون والشراكة مع عدد من مؤسسات المجتمع المحلي .

وشمل التدريب "زاوية الحرف اليدوية وزاوية التصنيع الغذائي وزاوية الكوافير والتجميل إضافة إلى زاوية التثقيف الصحي " .

وحضر الحفل لفيف واسع من المواطنين والمتدربين والمثقفين وشخصيات اعتبارية، وشخصيات مهنية إدارية يتقدمهم كمال الأشقر رئيس مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات وإيمان البيوك منسقة مشروع مراكز العائلة في مركز العمل التنموي معا، وعبد المنعم الطهراوى مدير المشاريع في نادي الخدمات ،ونجوى الغصين منسقة مركز العائلة بالنادي .

ورحب رئيس نادي خدمات النصيرات كمال الأشقر بالحضور والمشاركين عامة, مشيداً بالخدمات والإفادة الكبيرة التي يقدمها مشروع مركز العائلة إلى محيط المجتمع المحلى في مخيم النصيرات على مستوى السيدات والأطفال والطلائع وغيرهم, مشيراً إلى أن العمل الجماعي وتكاثف الجميع يجعل من مشروع مركز العائلة احد أهم المشاريع التي يعتمد عليها المجتمع المحلي بشكل أساسي .

من جانبه ألقى عبد الخالق منصور كلمة المتدربين والتي شكر فيها القائمون على المشروع الذين سخّروا كل الإمكانيات لتأهيل وتطوير أعضاء إدارة النادي من خلال الدورات المختلفة والمفيدة .

من جانبها عبرت إيمان البيوك منسقة مشروع مراكز العائلة في مركز العمل التنموي معاً، عن سعادتها الكبيرة بوجودها في حفل التخريج، معربةً عن فخرها بما تراه أمامها من قصص نجاح وتخريج دفعات جديدة من سيدات المشروع والنجاح الذي يحققه مركز العائلة , وجني ثمار العمل المتواصل طوال الأشهر السابقة , متمنيةً أن يحقق المشروع نجاحات أكبر في المرحلة المقبلة من المشروع .

في حين قدمت نجوى الغصين منسقة مشروع مركز العائلة بنادي خدمات النصيرات شكرها وتقديرها العميقين إلى إدارة نادى خدمات النصيرات على كافة التسهيلات والإمكانيات التي تقدمها من أجل إنجاح مشروع مركز العائلة , لافتةً إلى أن نادي خدمات النصيرات يساهم بدوره الفعال في إنجاح الفعاليات والأنشطة في إطار خدمة المجتمع المحلي من خلال مشروع مركز العائلة وزواياه المختلفة .

وجرى نهاية الحفل توزيع شهادات الدورة على المشاركين و المشاركات .