وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفاة الحكم والمدرب صايل سعيد والرجوب يبرق معزيا

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 20/09/2012 الساعة: 19:15 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - انتقل الى رحمته تعالى عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الاربعاء الحكم السابق والمدرب والرياضي صايل سعيد " ابو احمد " من بلدة الخضر عن عمر يناهز 54 عاما.

ولحظة سماع الخبر هرعت الى مستشفى بيت جالا الحكومي العديد من الشخصيات الرياضية التلحمية فيما ابرق معزيا اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضية رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وكان المرحوم قد اجرى عملية قلب مفتوح قبل عدة سنوات وتحسنت حالته الصحية الا ان خضع لوعكة صحية صباح اليوم نقل على اثرها الى المستشفى كما قال شقيق المرحوم عضو بلدية الخضر اسماعيل سعيد، عندما شعر بمغص شديد والم في الظهر نقل على وجه السرعة بسيارة الهلال الاحمر الى المستشفى الا ان صحته تدهورت في الساعة الاخيرة وفوجئ الجميع بسماع خبر وفاته.

وقال خليل العموري رئيس نادي الخضر "فقدت الخضر واحدا من ابرز الوجوه الرياضية الذي عرفته الملاعب الفلسطينية كلاعبا في صفوف فريق الخضر وكحكما قاد العديد من المباريات المهمة، حيث كان اتحاد القدم ومن قبله رابطة الاندية توكل له مهمة تحكيم المباريات الهامة، لذلك عز نعيه وكان خبر وفاته كوقع الصاعقة علينا جميعا".

جدير بالذكر ان المرحوم لعب في صفوف فريق الخضر كلاعب كرة قدم ثم انتقل الى سلك التحكيم وقاد العديد من المباريات وحضر العديد من الدورات التحكيمية وشغل منصب عضوا في اللجنة الرياضية الفرعية التابعة لاتحاد كرة القدم كما شغل منصب عضوا لفترات طويلة للهيئة الادارية لنادي شباب الخضر ودرب العديد من الاندية مثل العبيدية ودار صلاح وغيرها، كما ودرب منتخب الانسات الفلسطيني لكرة القدم لفترة طويلة.

هذا وسيشيع جثمانه مساء اليوم الاربعاء .

|109724||109723||109722|