وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نصرالله واتحاد فرع الشمال بكرة القدم يجتمعان مع رئيس بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 20/09/2012 ( آخر تحديث: 20/09/2012 الساعة: 18:05 )
نابلس- معا - قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واتحاد فرع الشمال ضم تيسير نصرالله عضو الاتحاد المركزي واعضاء اتحاد الشمال مأمون شاهين ووضاح العيسوي وسليمان العمد وعضو ادارة نادي عيبال مازن الدنبك باالاجتماع مع رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش في مكتبه بحضور مدير الملعب ايمن الحنبلي .

وتناول الاجتماع عدة جوانب تهم ملعب بلدية نابلس من حيث الشركات الراعية لمسابقات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واضاءة الملعب ومقر الاتحاد الفرعي لاتحاد الشمال .

حيث اكد المهندس يعيش اهتمامه البالغ بكل ما يحتاجه ملعب البلدية وثمن جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب على ما قدمه ويقدمه للرياضة الفلسطينية منذ توليه رئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قبل اربع سنوات واعتبر انتخابه لرئاسة الاتحاد الفلسطيتي لولاية ثانية مكسب كبير للرياضة الفلسطينية والذي وضعها في الاجندة الدولية كما قدم التهنئة لعضو الاتحاد تيسير نصرالله بمناسبة انتخابه لعضوية اتحاد كرة القدم والذي اعتبره كفاءة رياضية وضعت الرجل المناسب في المكان المناسب .

وطالب يعيش من اتحاد كرة القدم وضع تصورات ومقترحات مكتوبة لكيفية استخدام مرافق الملعب وتطويرها بما يعود بالفائدة على الرياضة الفلسطينية وان البلدية على استعداد لتنفيذ ذلك كما ابدى المهندس يعيش استجابته لاتحاد الشمال بتوفير مكتب اداري لهم لادارة شؤون اللعبة .

من ناحيتهم شكر المجتمعون المهندس يعيش على تعاونه الدائم مع اتحاد كرة القدم وتلبيته للمطالب التي عرضوها والتي تعود بالفائدة على الرياضة والاندية .