وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية ادارة الاعمال تنال كأس بطولة المرحومين الزعبي ومعايعة

نشر بتاريخ: 20/09/2012 ( آخر تحديث: 20/09/2012 الساعة: 19:11 )
بيت لحم - معا - نضال جلال حنا مصلح- نظم مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بيت لحم دوري كرة قدم صباح اليوم الخميس وذلك تكريما لروح المرحومين الأستاذ خضر الزغبي والأستاذ باسل معايعة . وقد أقيم الدوري في ملعب الجامعة وبدأ على الساعة الحادية عشر واستمر حتى الساعة الوحدة . حيث شاركت فيه 6 كليات من الجامعة هذا بالإضافة إلى الفريقين الذي تم تشكيلهما مؤخرا بإسم المرحومين أبوزكي وابو وسيم تكريما لفضلهما على الطلاب وعلى الجامعة .

تنافس في الجولة الاولى فريق كلية العلوم ضد فريق ادارة الاعمال وتأهل فريق ادارة الاعمال ، أما الجولة الثانية فكانت بين فريق التمريض وفريق المرحوم باسل معايعة فاستطاع فريق كلية التمريض هزيمة فريق المرحوم معايعة .
|189828|
أما الجولة الثالثة كانت ما بين فريق المرحوم أستاذ خضر الزغبي وفريق كلية الأداب فتأهل فريق المرحوم الزعبي ، شهدت الجولة الرابعة تنافسا كبيرا بين ادارة الاعمال وفريق ادارة الفنادق و استطاع فريق كلية ادارة الاعمال من الفوز في المباراة .

وكان لفريق ادارة الاعمال حظا للنيل من فريق التمريض ، فتأهل للنهائيات ضد فريق خضر ..

وبهذا نجح فريق ادارة الاعمال من الفوز للمرة الثالثة على التوالي ، ولم تكد الابتسامة ان تفارق وجههم ..فهنيئا لهم ..وحظا سعيد لجميع الفرق المشاركة .

|189829|