وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل مشروع بانثنايكوس الكروي في أكاديمية شباب الخليل

نشر بتاريخ: 21/09/2012 ( آخر تحديث: 21/09/2012 الساعة: 11:46 )
الخليل – معا - شبكة العميد الإعلامية - يتواصل بنجاح تنفيذ مشروع نادي بنثينايكوس الكروي العصري في نادي شباب الخليل ، من خلال البحث عن النجوم الموهوبين ، وتأهيلهم في الخليل وأثينا ، في الطريق نحو دخول عالم الاحتراف .

ويهدف المشروع إلى كشف المواهب الواعدة ، وتأهيلها عصريا من قبل مدربين من نادي بنثينايكوس ، يشرفون على وضع خطط التدريب ويتابعونها ، ومدربين من نادي شباب الخليل بإشراف الخبير الآسيوي وليد الفطافطة .

وبعد كشف المواهب سيتم ارسال عدد من الموهوبين إلى أثينا خلال الربيع القادم للمشاركة في برنامج التحدي الأخضر ، الذي يهدف إلى الأخذ بيد الموهوبين ، وتوجيههم نحو دخول عالم الاحتراف ، ومن ثم توقيع عقود احترافية بين مندوبي اللاعبين ونادي بنثينايكوس ونادي شباب الخليل .

ويشرف على التنسيق بين النادي اليوناني والعميد المدرب سليمان ابو عقل من ضواحي حيفا الفلسطينية ، حيث يتنقل أبو عقل بين اثينا والخليل لنقل احتياجات التدريب والبرامج التدريبية الى الخليل ، في انتظار وصول مدرب حراس مرمى الفريق اليوناني الأول للوقوف على وضع حراس العميد ، وتقديم التوجيهات الكفيلة بتطور أدائهم .
|189863|
وبعد أسبوعين من انطلاق البرنامج اليوناني اقميت على ستاد الحسين مباراة حبية بين منتسبي الأكاديمية ، مثل الأول فريق بنثينايكوس ، ومثل الثاني فريق شباب الخليل ، وانتهت بالتعادل بهدفين لهدفين ، وقد ظهر من فريق بنثينايكوس كل من صالح صلاح وامير ابو ميالة وراني مطاوع واشرف الشريف ، فيما ظهر من فريق العميد كل من أمير عابدين ومجد جويحان وبلال العويوي واحمد العزة .