وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاقتصاد يتفقد شركة التقدم لصناعة القبانات والموازين في الخليل

نشر بتاريخ: 22/09/2012 ( آخر تحديث: 22/09/2012 الساعة: 22:19 )
الخليل-معا-قام وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني د.جواد الناجي يرافقه المهندس غازي الحرباوي رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وروبين الجولاني رئيس اتحاد الصناعات المعدنية ومروان سلطان نائب محافظ محافظة الخليل والمهندس كمال الدويك عضو مجلس بلدية الخليل وممثلين عن المؤسسات الحكومية والخاصة بزيارة الى شركة التقدم لصناعة القبانات والموازين والأثاث المعدني للإطلاع على مستوى الجودة والإنتاج لدى الشركة وكان في استقبالهم أيمن نيروخ مدير مبيعات الشركة وأعضاء مجلس الادارة من أصحاب المصنع وطواقم الشركة.

والقى نيروخ كلمة ترحيبية بالوفد قدم من خلالها ملخص سريع عن الشركة وما حصلت عليه الشركة من شهادات محلية وعالمية والتي كان آخرها حصولها على شهادة تطبيق نظام ادارة الجودة ISO 9001-2008 والتي جاءت ثمرة جهود طويلة في مواكبة التطور التكنولوجي والبحثي في مجال الصناعة المعدنية مما يميز الشركة ويعطيها الافضلية لدى زبائنها سواء في السوق المحلي او الخارجي.

وفي سياق حديثه تطرق ايمن نيروخ الى المشاكل والعقبات التي تواجه الاقتصاد الفلسطيني عامة وصناعة الاثاث المعدني والموازين خاصة، كما طالب نيروخ والحضور وزير الاقتصاد بالعمل على اعادة تأهيل المنطقة الصناعية باعتبارها العمود الفقري للصناعة الفلسطينية.

من جهته أكد الدكتور ناجي على اهمية دعم الواقع الاقتصادي في محافظة الخليل لما يشكله من ثقل كبير في الدخل القومي الفلسطيني وخاصة القطاع الصناعي فيه والعمل على تطويره.

وأبدى الوزير الناجي والوفد المرافق اعجابهم البالغ بالمستوى الصناعي والتكنولوجي المتطور الذي تستخدمه الشركة معتبرين اياها نموذجا يحتذى به في صناعة الاثاث المعدني في الوطن.

وفي نهاية الزيارة شكر أيمن نيروخ الوزير والوفد المرافق له لزيارة الشركة وأثنى على دور الوزارة في نهضة الاقتصاد الوطني متمنياً أن تزيد الوزارة من جهودها في تطوير الصناعة الفلسطينية.

يذكر أن شركة التقدم لصناعة القبانات والموازين الألكترونية والأثاث المعدني الواقعة في المنطقة الصناعية في الخليل قد حصلت على شهادة الجودة العالمية الأيزو 90012008 في مجال تصنيع الموازين والقبانات والأثاث المعدني حيث تعتبر من إولى الشركات التي طبقت النظام بالشركة.

يذكر أيضا أن مركز تكنولوجيا المعايرة المنبثق من شركة التقدم هو المركز الوحيد في فلسطين المعتمد من مؤسسة المواصفات الفلسطينية للمعايرة والحاصل على ISO 1725.