وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الزراعة تندد بالإعتداء على أثنين من موظفيها في نابلس

نشر بتاريخ: 06/02/2007 ( آخر تحديث: 06/02/2007 الساعة: 14:56 )
نابلس - معا - نددت وزارة الزراعة الفلسطينية بالاعتداء الذي تعرض له كلاً من مدير بيطرة نابلس الدكتور إبراهيم بني عودة، ونائبه الدكتور عماد الحنبلي، بعد محاولة إختطافهما من قبل مسلحين ملثمين، عندما كانا يهمان بالخروج من عملهما، امس الاثنين.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن بني عودة والحنبلي تعرضا لمحاولة إختطاف بعد ملاحقتهما من قبل سيارة تقل مجموعة من المسلحين الذين أطلقوا النار باتجاه السيارة، حيث حاول المسلحين الإجهاز عليهما، بعد أن حدث تدافع بينهما وتطور إلى إشتباك بالأيدي.

واعتبرت الوزارة أن الاعتداء يمثل جريمة كادت أن تودي بحياة أثنين من موظفيها المشهود لهم بالنزاهة والجهد في خدمة أبناء شعبهم،.

وأشار البيان أن وزارة الزراعة تعرضت في الآونة الأخيرة إلى مسلسل من الاعتداءات، وكان اخرها الإعتدء على مقر العام بغزة وعلى المستشار الإعلامي لوزير الزراعة، محذرة من أن مواصلة الاستهداف للعاملين في الوزارات الحكومية والمؤسسات المدنية من شأنه أن يعرقل العمل ويعطل مصالح الناس.

وأكدت الوزارة على أهمية تجنيب كافة المؤسسات الخدماتية الخلافات السياسية والتجاذبات الموجودة على الساحة الفلسطينية، داعية أبناء شعبنا إلى ضرورة التمسك بالخيار الوحدوي أكثر من أي وقت مضى.