وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفائزين في حملة "استرجع قيمة مشترياتك مع بطاقات فيزا البنك العربي"

نشر بتاريخ: 23/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 08:11 )
الفائزين في حملة "استرجع قيمة مشترياتك مع بطاقات فيزا البنك العربي"
رام الله - معا - أعلن البنك العربي مؤخراً عن الفائزين ضمن حملته الجديدة "استرجع قيمة مشترياتك مع بطاقات فيزا البنك العربي"، والتي أطلقها البنك في شهر آب من العام الحالي. حيث أن هذه الحملة تتضمن سحوبات أسبوعية تمنح المعتمدين الفرصة ليكونوا أحد 12 رابح لاسترجاع قيمة مشترياتهم وذلك من خلال استخدامهم بطاقة فيزا الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي من البنك العربي لتسديد قيمة مشترياتهم وذلك خلال فترة الحملة والتي تستمر حتى نهاية شهر أيلول.

وسيتمكن المعتمدين من الحصول على فرصة واحدة لدخول السحب عن كل 50 دولار (أو ما يعادلها بالعملات الأخرى) يتم صرفها باستخدام بطاقة البنك العربي. وبالإعلان عن الفائزين الثمانية في هذه السحوبات، لا تزال الفرصة متاحة أمام أربعة معتمدين للربح.

وقد صرح السيد جمال حوراني نائب المدير الإقليمي– مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين: "يواصل البنك العربي تقديمه لمختلف الحملات والعروض التي من شأنها أن تكون ميزة للمعتمدين عند استخدامهم لبطاقات البنك خلال تسوقهم، بحيث تعطي هذه الحملة الفرصة لاستعادة قيمة مشترياتهم."

وأضاف السيد حوراني: " يقدم البنك العربي مجموعة متكاملة من البطاقات الائتمانية والتي تناسب مختلف احتياجات معتمدينا الكرام في فلسطين ، بحيث تقدم أفضل المزايا والتي تتضمن حد ائتمان شخصي يفي بكافة متطلباتك المالية، و فريق خدمات المعتمدين مختص لخدمتكم على مدار 24 ساعة، و الوصول إلى حساب بطاقتك الائتمانية عن طريق الخدمة المصرفية عبر الانترنت عربي أون لاين."