وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباسي واللواء الفارس يسلمان مكرمة الرئيس لعدد من الايتام بالمحافظة

نشر بتاريخ: 23/09/2012 ( آخر تحديث: 23/09/2012 الساعة: 17:28 )
طوباس - معا - سلم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي ومسؤولة ملف الشؤون الانسانية في مكتب الرئاسة اللواء رائدة الفارس ومسؤول الملف الطبي د . مدحت طه، اليوم الاحد مكرمة الرئيس لعشرين عائلة من الايتام بالمحافظة وذلك بحضور مدير الدائرة الاجتماعية والاقتصادية بالمحافظة احمد محاسنة ورئيس قسم المساعدات الاجتماعية بشار بني عودة.

وثمن المحافظ طوباسي باسم اهالي وفعاليات المحافظة حرص الرئيس الدائم ومتابعته الحثيثة لهموم ابناء شعبه والتي يهدف من خلالها الى تمكينهم من الصمود والعيش الكريم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وهجمة الاحتلال على مقدرات ابناء شعبنا وتدمير ممتلكاتهم مضيفا " قمنا وبالتعاون مع ملف الشؤون الانسانية ومن خلال لجنة المساعدات الاجتماعية بالمحافظة بترشيح عشرين عائلة من الايتام لتشملهم مكرمة السيد الرئيس والمتمثلة بمساعدة مالية تعينهم على ظروف الحياة القاسية بعد ان فقدوا من يعليهم.

وقال المحافظ طوباسي "نحاول بالإمكانيات المتاحة تمكين ابناء شعبنا وتوفير العيش الكريم لهم ومصدر رزق دائم".

وبدورها، اشارت اللواء الفارس الى توجيهات الرئيس المباشرة بتقديم هذه المساعدة للأيتام في محافظة طوباس والأغوار الشمالية ايمانا من السيد الرئيس بواجبه تجاه ابناء شعبه ولتمكينهم من مجابهة الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

واضاف "ان الرئيس ومن خلال ملف الشؤون الانسانية يسعى الى توفير ما يمكن من مستلزمات المعيشة الكريمة لأبناء شعبه ".

وثمن المستفيدين من المكرمة الرئاسية حرص الرئيس ومتابعته لأوضاعهم، مؤكدين على ايمانهم وثقتهم بالقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس واصلين شكرهم للمحافظ طوباسي وللجنة المساعدات الانسانية بالمحافظة