وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يتفقد تدريبات مدرسة ارثوذكسي رام الله السلوية

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 08:35 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- تفقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة سير تدريبات المدرسة السلوية في نادي ارثوذكسي رام الله.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقده الاتحاد في نادي الارثوذكسي بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وأعضاء الاتحاد أحمد عيد، ماجد بنورة، محمد زيادة، رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، المدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينة، وعضو لجنة المسابقات أنيس سماعنة.

وكان باستقبال اتحاد السلة رئيس نادي ارثوذكسي رام الله د. هاني الحصري، والمشرف الرياضي بسام الرنتيسي، ونائب رئيس الدائرة الرياضية عيسى حلوة، ورامي عازر وعمار جلايطة وعدد من لاعبي ارثوذكسي رام الله.

ورحب الحصري برئيس الاتحاد واشاد بالدور الذي يقوم به اتحاد السلة في خدمة الكرة البرتقالية في فلسطين والذي تمثل مؤخرا بانتظام البطولات الرسمية والتطور الذي طرأ على مستوى الحكام وفرق الرجال و الانسات.

وقام الحصري باصطحاب رئيس واعضاء اتحاد السلة في جولة في النادي حيث اطلعهم على سير تدريبات المدرسة السلوية التي يقيمها النادي على مدار السنوات الثلاث الماضية.

وقال الحصري ان المدرسة تحوي 60 طفل وطفلة يتدربون في اوقات محددة بالاسبوع في ملعب النادي باشراف مدربين متخصصين.

وأكد الحصري ان هدف المدرسة استقطاب الاطفال وتأسيسهم سلويا ليكونوا عمادا لفريق النادي والمنتخب بالمستقبل.

من جانبه اشاد خضر ذياب بمدرسة ارثوذكسي رام الله السلوية، مؤكدا ان نادي الارثوذكسي يعتبر من اكثر الاندية التي تهتم بتدريب الاطفال صغار السن لتأسيسهم ليكونوا رافدا مهما لفريقهم والمنتخب.

وتحدث رئيس الاتحاد الى عدد من الاطفال الذي اعربوا عن سعادتهم بهذه الخطوة.

وتمنى ذياب من جميع الاندية الاهتمام بفئة الاطفال والناشئين.