وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى بناة المستقبل تخرج الفوج الأول من مشاركين دورة "مايتك"

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 12:39 )
القدس- معا- احتفلت مؤسسة ملتقى بُناة المستقبل بتخريج الفوج الأول من مشاركين دورة (مايتك) برنامج (نادي شباب البحر المتوسط لتكنولوجيا المعلومات) Mediterranean Youth Technology Club وذلك من خلال شركة سيسكو العالمية التي نفذت المشروع في ست بلدان عربية وأوروبية.

وقد إفتتح الحفل الأستاذة دينا فرعون بكلمة ترحيبية وقد هنأت الخرجين وذويهم وقدمت الشكر لإدارة البرنامج على طبيعة ونوعية الدورة التدريبية المقدمة من قبل شركة سيسكو العالمية واكدت على ضرورة العمل على البحث عن اليات لتطوير البرنامج من خلال التاكيد على أهمية استدامة المشروع.

وقد قام رامي ناصر الدين مدير برنامج مايتك الإقليمي بتهنئة الخريجين وتحدث عن الإنجاز الذي قدمته مجموعة مايتك في هذه المنطقة وأنها كانت من أقوى المجموعات على مستوى الوطن.

وقد تحدث مدرب المجموعة الاستاذ محمد عدي قباجة حول أهمية المتابعة والاستمرار من قبل المجموعة نحو البحث وأهمية الجانب العملي لتطوير المعرفة التي حصلوا عليها وقد قام بتهنئة المجموعة باجتيازهم لهذه المرحلة .

وقد تم تخريج 14 مشاركا/ة من مناطق قرى شرق القدس (العيزرية، أبوديس، السواحرة) وتم الإعلان عن أسماء الخريجين وهم: هديل أبو حديد، عمر الخطيب، مجد فرعون، أسامة عياد، شهد فرعون، إيمان جبرين، ملاك الخطيب، فرح جبرين، أحمد فرعون، هدى جبرين، نانيس ادكيدك، زينة قريع، ساجدة رمان، محمد مخارزة.

وقد تم توزيع الشهادات والهدايا الرمزية على الخريجين قبل مؤسسة ملتقى بُناة المستقبل وشركة سيسكو العالمية، آملين للخريجين دوام التقدم والنجاح.