وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نصرالله يجتمع مع حكام محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 21:29 )
نابلس- معا- اجتمع تيسير نصرالله عضو اللاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المنتخب بحكام محافظة نابلس في استاد بلدية نابلس بحضور امين عام فرع الشمال وضاح عيسوي وعضو الاتحاد السابق هلال ابوكشك ورئيس لجنة المسابقات سليمان العمد.

في بداية الاجتماع رحب امين عام الفرع وضاح العيسوي بحكام المحافظة شاكرا تلبيتهم الدعوة للاجتماع كما قدم التهنئة باسمهم للواء جبريل الرجوب بمناسبة انتخابه للمرة الثانية لرئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولعضو الاتحاد تيسير نصرالله وكذلك اعضاء الاتحاد المنتخبين.

واوضح ان هدف الاجتماع هو التعرف على المعيقات التي تواجه حكام المحافظة للعمل على تذليلها اضافة الى تشكيل لجنة لحكام محافظة نابلس لتسيير شؤون الحكام والتنسيق مع الاندية للمباريات الودية.

بدوره اثنى تيسير نصرالله على الحكام ودورهم في انجاح مباريات الدوري وقال ان الهدف من الاجتماع هو التعرف على الحكام والاستماع الى همومهم واحتياجاتهم لنتمكن من المساعدة في تذليل العقبات التي تواجههم من خلال تواجده في اتحاد كرة القدم.

وبين نصرالله بانه سيجتمع وزملائه جمال ابوبشارة واحمد ابو الرب مع حكام محافظات الشمال قريبا.

وبدورهم رفع الحكام المجتمعون احتياجاتهم ومشاكلهم لعضو الاتحاد نصرالله واتحاد الشمال وطالبوا بان يكون هناك تواصل دائم بين الحكام واعضاء الاتحاد .