وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو دياب : نمتلك ما هو أفضل من الفوز على التفاح بخماسية

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 16:49 )
غزة – معا - مهند دلول - أعرب إياد أبو دياب حارس مرمى نادي الهلال الرياضي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه الكاسح على التفاح بخمسة أهداف نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة.

وقال أبو دياب في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الهلال : " ظهرنا بشكل جيد أمام التفاح, أداء الهلال في تحسن كبير, الفوز بخماسية منح الفريق فرصة اعتلاء الصدارة, ونؤمن بقدرتنا على تقديم الأفضل في المواجهات المقبلة ".

وأكد أبو دياب أن القادم أفضل للهلاليين, معتبراً أن غياب عامل الخبرة عن عدد من لاعبي الهلال الذين يخوضون منافسات الدوري للمرة الأولى في مشوارهم الكروي, يعدد سبباً في عدم ظهورهم بالمستوى المنتظر حتى اللحظة.

وتابع أبو دياب : " في اللقاء الأول ظهرنا بصورة سيئة أمام جمعية الصلاح لكننا حققنا الأهم بالفوز وحصد النقاط الثلاث, لقد تحسن الأداء كثيراً أمام التفاح ونجحنا في الفوز مرة ثانية, لكننا لم نصل بعد إلى قمة المستوى الفني والبدني المعهود لدينا ".

ورفع أبو دياب من روح التحدي مطالباً اللاعبين بالقتال داخل الملعب لمواصلة سلسلة الانتصارات, وقيادة الهلال نحو حلم العودة إلى دوري الدرجة الممتازة, مؤكداً أن عناصر الهلال المتميزة قادرة على تحقيق ذلك وتستحق بشهادة الكثيرين التواجد في دوري الأضواء.

وختم أبو دياب حديثه بدعوة إدارة النادي وعناصره كافة ومختلف الجماهير إلى مساندة الفريق الأول والعمل سوياً لتحقيق حلم الجميع, مؤكداً أن اللاعبين تعهدوا بتقديم كل شئ من أجل الوصول للممتازة الموسم المقبل.