وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العصرية تمنح شهادة فخرية لرئيس اتحاد المصارعة عبد العليم الجعبري

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 21:00 )
رام الله – معا - سلم المحامي الدكتور حسين الشيوخي , رئيس مجلس امناء الكلية العصرية الجامعية شهادة فخرية لـ"عميد المصارعة الفلسطينية " الرياضي الفلسطيني المعروف عبد العليم اسماعيل الجعبري.
وجاء منح هذه الشهادة استناداً الى جلسة مجلس امناء الكلية العصرية الجامعية المنعقدة بتاريخ 15/9/2012 .

وقد أكد مجلس امناء الكلية العصرية الجامعية ان التكريم تقدير لعطاء الجعبري المتواصل في مجال الرياضة الفلسطينية وعملة الدؤوب على رفع المستوى الرياضي في بلادنا الى مصاف الدول العربية والاقليمية والدولية, وبخاصة رياضة المصارعة .

يذكر ان الجعبري هو رياضي فلسطيني مخضرم , بدأ مشواره في المصارعه منذ العام 68 في الجمعية الخيرية – ابو ديس وفي العام 73 انتقل الى نادي اهلي الخليل كمدرب تمهيدي في المصارعة.

وحصل عام 74 على شهادة مدرب من رابطة الاندية الفلسطينية , وعلى شهادة مدرب دولي في المصارعة الرومانية والحره للهواه في العام 86 الى جانب ذلك اضطلع بمهمة مسؤول المنتخبات الوطنية الفلسطينية في المصارعة / في الاتحاد العربي.
كما حصل على (25) شهادة عربية ودولية على دوره في خدمة الرياضة الفلسطينية .

والجعبري عضو مكتب تنفيذي للأتحاد العربي وعضو مكتب تنفيذي لدول غرب اسيا ورئيس الأتحاد الفلسطيني للمصارعة منذ العام 2008.

واعرب الجعبري لدى تسلمة شهادة التقدير عن اعتزازه بهذا التكريم , لا سما وانه بمبادرة من مؤسسة تعليمية عريقة عمرها اكثر من ثلاثة عقود , عملت على رفد الوطن , بالاف الخريجين الذين أسهموا بنشاط وفعالية في دعم الاقتصاد الوطني, من خلال انخراطهم في المؤسسات الوطنية والصحية والاقتصادية والتعليمية والاعلامية والقانونية .

واشار الجعبري ان التكريم يؤكد ان الكلية العصرية الجامعية مهتمة بدعم و تحفيز الكفاءات الفلسطينية , وخدمة الوطن وقضيته العادلة .