وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحدات يعتمد على أفضلية الأرض والجمهور

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 21:20 )
عمان – معا - موقع الاتحاد الاسيوي - أكد المصري محمد عمر مدرب نادي الوحدات الأردني أن فريقه سيستغل ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره عندما يتقابل مع الكويت الكويتي يوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في عمان ضمن إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل 0-0 يوم الثلاثاء الماضي على ستاد نادي الكويت.

وقال عمر: نحن نتطلع للحصول على دعم الجماهير الكبيرة التي ستساند الفريق خلال المباراة، حيث أن هذا الدعم سيحفز اللاعبين وسيرفع كل الضغوطات عنهم.

وأضاف: عملنا مع الفريق خلال الفترة القصيرة التي تلت مباراة الذهاب، من أجل إعداد اللاعبين ذهنياً وفنياً للمباراة، خاصة وأن البعض اللاعبين سيغيبون عن الفريق بسبب الإصابة.

وأوضح: المباراة ستكون بالتأكيد صعبة بالنسبة لنا وكذلك لفريق الكويت، لأنه يجب أن يكون هنالك فائز، وأتمنى أن نركز من أجل تحقيق الفوز.

وسيغيب عن صفوف الفريق الأردني في هذه المقابلة لاعبي الوسط أحمد الياس ومنذر أبو عمارة نتيجة الإصابة.

ويتقابل الفائز من هذه المقابلة في الدور قبل النهائي مع الفائز من لقاء أربيل العراقي وكيلانتان الماليزي (فاز أربيل ذهاباً 5-1 في أربيل).

وكان الوحدات تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لنيفتشي الأوزبكي و7 للعروبة العماني و4 لسالغاوكار الهندي، ثم تغلب في دور الـ16 على كاظمة الكويتي 2-1 بعد التمديد.

وفي المقابل حصل نادي الكويت على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق 3 نقاط خلف الاتفاق السعودي المتصدر، مقابل 7 نقاط للعهد اللبناني ونقطة واحدة لفي بي المالديفي، ثم تغلب في دور الـ16 على مواطنه القادسية بفارق ركلات الترجيح.

ويشارك الوحدات في البطولة للمرة السابعة، حيث بلغ الدور قبل النهائي ثلاث مرات أعوام 2006 و2007 و2011.

وفي المقابل فإن هذه المشاركة الرابعة لنادي الكويت في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث توج باللقب عام 2009 بفوز على الكرامة السوري 2-1، وبلغ المباراة النهائية العام الماضي قبل أن يخسر أمام ناساف الأوزبكي 1-2.