وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عساف : كنا نبالغ في الثقة، ولكننا لم نمتلك الخبرة

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 20:48 )
بيت لحم - معا - موقع الاتحاد الاسيوي – قال رائد عساف مدرب شباب الأمعري عقب المباراة : قدمنا ما بوسعنا في المباراة ولكن فريق شركة الطاقة كان يمتلك خبرة أكبر.

وأضاف: آخر عشر دقائق تكون دائماً صعبة، وخاصة بالنسبة لنا لأننا لا نمتلك القوة الذهنية، والواقع أننا كنا نبالغ في الثقة، ولكننا لم نمتلك الخبرة.. نحن نتعلم في كل مباراة، وسنحاول التدريب في الفترة المسائية من أجل التعود على الإنارة الليلية في المباراة المقبلة.

في المقابل قال تشين كوي-جين مدرب شركة الطاقة: أنا غير راض بالتأكيد عن النتيجة ولكنني أتقبلها.. سنحت لنا العديد من الفرص، ولكننا لم نستفد منها بأفضل صورة ممكنة.

وتابع: الأمعري لعب بصورة جيدة ولكننا حصلنا على نقطة في النهاية، رسالتي للاعبي فريقي واضحة: يجب ألا تستسلموا، عندما تتأخرون بالنتيجة لا تستسلموا، العام الماضي كان الوضع مشابهاً عندما فزنا باللقب.. سنحصل على ثلاث نقاط في المباراة المقبلة، وسنحاول ما بوسعنا خلالها.

وأقيمت مباراة ثانية يوم الاثنين ضمن المجموعة الأولى، حيث فاز الاستقلال الطاجيكي المضيف على دوردوي القرغيزي 2-0، علماً بأن المجموعة تضم أيضاً فنوم بينه كراون الكمبودي.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي تقام يوم 30 سبتمبر/أيلول الجاري