وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس شباب فلسطين ينظم حملة لنصرة الرسول الكريم

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 15:40 )
قلقيلية - معا - اطلق مجلس شباب فلسطين تجمع محافظة قلقيلية فعالية لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم بالتعاون مع الحملة الشعبية لنصرة رسول الله , حيث قام حوالي 20 متطوعا بالحضور للمشاركة بالفعالية تلبية لدعوة اطلقها مجلس شباب فلسطين عبر صفحته على الفيسبوك.

وتجمع المتطوعون في ميدان الشهيد ابو علي اياد الساعة الحادية عشر ظهرا, ومن ثم انطلقوا لنشر المواد الدعائية الخاصة بالحملة في الأماكن العامة لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وتم توزيع زي موحد على المتطوعين يحمل شعارات لنصرة رسول الله, ومن ثم انطلقوا وقاموا بإلصاق البوسترات على واجهات المحلات والتجمعات التجارية.

ويأتي هذا النشاط تبعا لسلسلة نشاطات نفذت في كافة المدن تعبيرا عن رفضهم للفلم المسيء لرسول الله صلى الله عليه وسلم وكذلك الصور المسيئة التي نشرت مؤخرا.

وأوضح احد ممثلي المجلس إننا في مجلس شباب فلسطين تجمع محافظة قلقيلية لابد لنا أن ندين هذا العمل المسيء لنا كمسلمين ونطالب مجموع أهلنا في فلسطين وفي العالم العربي والإسلامي لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية ردا موجعا على التجرؤ للإساءة لنبينا صلوات الله عليه وسلم وسن القوانين الرسمية بتجريم كل أشكال ازدراء الأديان وبموقف واضح لا لبس فيه ومحاكمة كل من اشترك بالفلم المسيء من قريب او بعيد سواء تمثيل او إخراج او تصوير او تمويل.

وطالب المجلس بضرورة إرسال رسائل من خلال وزراء الخارجية للدول المسلمة إلى إدارة موقعي Google - YouTube بمنع نشر الفلم على صفحاتهما وتهديدهم بحجب أي موقع ينشر هذا الفلم او أي أفلام تسيء إلى الإسلام والمسلمين