وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ دويكات والفعاليات في المحافظة يكرمون قادة الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 16:59 )
جنين – معا - كرم المحافظ اللواء طلال دويكات، اليوم، وعدد من الفعاليات الرسمية والأهلية كلا من المقدم احمد سمحة مدير المخابرات العامة،و المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين،المقدم مهند صوان- نائب مدير الشرطة، المقدم حجازي الجعبري مدير الأمن الوقائي، خلال حفل تكريم ووداع لهم ، لانتهاء عملهم في محافظة جنين ، نظمته المحافظة تحت رعاية المحافظ في قاعة الشهيد قدوره موسى.

وثمن دويكات دور الاجهزة الامنية وقال "نحن نقوم بواجباتنا ، وجنين تستحق كل ماهو جيد ، ومن يتم اختياره للعمل في جنين هو اختيار راجع لتميزه وما يحمله من مؤهلات وقدره على العطاء . فالأغلبية الساحقة من مواطني جنين هم مع القانون والشرعية والنظام والأمن".

وتساءل "لماذا جنين مستهدفه اليوم" ، مشيرا الى الأحداث التي وقعت مؤخراً، اجاب "لان الأضواء كلها مسلطة على محافظة جنين الأنموذج في الامن والتي اشار إليها السيد الرئيس امام دول العالم. الضربة تقصد تخريب المشروع الوطني وتقديمه على انه غير كامل ويشوبه الخلل. وذكر حادثة استشهاد المحافظ ابوموسى وهشام الرخ واطلاق الرصاص على النائب شامي الشامي".

وقال ان ما نواجهه هو تحدي اثبتت الاجهزة الامنية مجتمعة قدرتها على العمل والتعاون المشترك بروح وطنية والتزام وإخلاص وتفاني حيث تم الكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة . وخلال شكره للمدراء الذين تم نقل مهماتهم للعمل في محافظات أخرى رحب بالقادة الجدد لهذه الأجهزة وقال نحن لن نألوا جهدا في العمل من اجل بسط سيادة القانون وسنعمل بتوجيهات السيد الرئيس لتكون جنين بلداً آمنا دوما،

وأوضح دويكات أن الحوادث الأخيرة كشفت عن عدد من الجرائم والمخالفات القديمة، وتطرق الى الجريمة النكراء التي راح ضحيتها الطفل خالد برهم في قرية الشهداء

وقال نحن عملنا وسنعمل دوما كفريق عمل واحد. وسنبذل قصارى جهدنا لتطوير الاقتصاد ونطور بلدنا ولدينا الامل والاستعداد لنبرهن للعالم أننا شعب حي وبانتماء عميق لفلسطين حتى يرفع شبل من أشبالنا علم فلسطين فوق مآذن وكنائس القدس كما كان دوما يقول الزعيم الراحل ايو عمار.

هذا وقد قام كمال ابو الرب مدير عام الادارة العامة للشؤون العامة في المحافظة بالعرافة ، حيث تم دعوة كلا من المحافظ وقائد المنطقة ومدراء جهاز الاستخبارات العامة والدفاع المدني والارتباط العسكري ونائبي مدريرتي التربية والتعليم في جنين وقباطية لتقديم الدروع كل من مؤسساته لتكريم مدراء الاجهزة الامنية .