وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلة بالستاين بزنس فوكس تحظى بالرعاية الإعلامية لمؤتمر استثماري في دبي

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 11:57 )
رام الله- معا- حظيت المجلة الاقتصادية الفلسطينية "بالستاين بزنس فوكس" وللسنة الثانية على ثقة القائمين والمنظمين ل"ملتقى الاستثمار السنوي" بأن تكون راعيا إعلاميا رسميا والمزمع إقامته من 30 ابريل الى - 2 مايو، 2013 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسيقام الملتقى برعاية وتنظيم وزارة الخارجية الاماراتية، تحت عنوان "ملتقى الاستثمار السنوي - دبي"، ويعتبر من أهم وأضخم المؤتمرات الخاصة بالاستثمار في الشرق الأوسط، وتتجلى أهداف الملتقى في تشجيع الاستثمار المباشر، وكشف فرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص من خلال عرض مقومات اقتصادات البلدان الممثلة فيه.

وأوضحت المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلة "بالستاين بزنس فوكس" "الدكتور جمال عبد الكريم ايوب"، أن هذا المؤتمر يعد من أهم وأضخم المؤتمرات في منطقة الخليج العربي بخاصة والوطن العربي بعامة، معربة عن سروره بأن تحظى المجلة بثقة القائمين على هذا المؤتمر لتكون راعيا وشريكا إعلاميا فيه بجانب مجلة الفايننشال تايمز.

وأشار إلى أن مشاركة المجلة ليست الأولى بل أن "بالستاين بزنس فوكس" كانت الراعي الإعلامي الخارجي لأكبر وأهم المؤتمرات والمعارض العربية والدولية كمعرض 'ستي سكيب دبي' ومؤتمر 'ميديا الشرق الأوسط' وغيرها من المؤتمرات المتخصصة حول العالم .

يشار إلى أن مجلة "بالستاين بزنس فوكس فلسطين" هي المجلة الاقتصادية الفلسطينية الأولى باللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إلقاء الضوء على أهم المشاريع الاقتصادية والتنموية وعلى أبرز الشخصيات الاقتصادية.