وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسات فلسطينية تفوز بمسابقة اتحاد التلفزيونات والاذاعات الاسلامية

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 13:41 )
غزة-معا- فازت عدة ومؤسسات اعلامية فلسطينية في مسابقة اتحاد التلفزيونات والإذاعات الإسلامية التي انعقدت في العاصمة الإيرانية "طهران"، بمشاركة (120) مؤسسة إعلامية مرئية ومسموعة من (35) دولة.

وفازت فضائية "فلسطين اليوم"بحصولها على جائزة أفضل نشرة أخبار. كما فازت إذاعة صوت القدس بحصولها على الجائزة الذهبية عن فئة البرامج المركبة عن برنامج "الواجب على الإمكان" بالمهرجان.

كما فازت فضائية الأقصى بحصولها بجائزة أفضل فيلم تلفزيوني، عن فيلم "عاشق البندقية" وإذاعة الإيمان فازت بحصولها على جائزة أفضل برنامج عن فئة برامج الأطفال، ببرنامج "حكي صغار".

وفي هذا الصدد تقدم مجلس إدارة التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني، بأحر التهاني والتبريكات، من الصحفيين الفلسطينيين ومؤسساتهم الإعلامية خاصة، والإعلام الفلسطيني المقاوم عامة ،للانجاز الكبير الذي حققه في مسابقة اتحاد التلفزيونات والإذاعات الإسلامية التي انعقدت في العاصمة الإيرانية "طهران.

واكد التجمع الاعلامي أن هذا الفوز ما كان له أن يتحقق لولا إيمان الصحفيين الفلسطينيين بعدالة القضية التي عنها يدافعون في وجه الغطرسة الإسرائيلية رغم قلة الإمكان وكثرة التحديات.