وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم سلفيت تؤكد جاهزيتها لخوض الانتخابات المحلية

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 14:38 )
سلفيت- معا- أكد عبد الستار عواد أمين سر إقليم سلفيت خلال اجتماع موسع ضم لجنة إقليم سلفيت وأمناء سر المناطق التنظيمية في الإقليم على جاهزية حركة فتح لخوض انتخابات المجالس البلدية والقروية في محافظة سلفيت .

وأكد عواد أنه تم أنجاز أربع هيئات محلية بالتوافق من مجموع 18 هيئة محلية وأكد عواد أنه تم تأجيل انتخابات مجلس قروي حارس وأن إقليم سلفيت اعتمد 12 قائمة انتخابيه للحركة .

ودعا عواد كافة جماهير حركة فتح في محافظة سلفيت إلى التوجه وضرورة المشاركة في الانتخابات المحلية ، ودعم قوائم الحركة التي تضم كادر وأشخاص مهنيين ومميزين ومشهود لهم على الصعيد المهني والمجتمعي .

وأثنى عواد على قرار القيادة الفلسطينية بالتوجه نحو الأمم المتحدة للمطالبة المجتمع الدولي بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ، مؤكداً دعم جماهير محافظة سلفيت لفخامة الأخ الرئيس أبو مازن في التوجه نحو الأمم المتحدة والتفافهم حوله كرئيس منتخب للشعب الفلسطيني وأستنكر عواد كافة التصريحات التي استهدفت فخامة الرئيس والتي تعبر عن حالة الإرباك في صفوف الحكومة الإسرائيلية وحجم المؤامرة التي تحاك ضد القيادة الفلسطينية .

وأكد عواد وقوف إقليم سلفيت إلى جانب المطالب المشروعة للشعب الفلسطيني في تخفيض الأسعار وأكد على ضرورة وضع آلية لمواجه الأزمة المالية الموجودة لتوفير إمكانيات العيش الكريم لأبناء المجتمع الفلسطيني.