وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو زنيد يكرم فريق الديوان الكروي

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 15:11 )
رام الله- معا- في حفل بسيط ومتواضع كرم د. سمير أبو زنيد اليوم الاربعاء أعضاء فريق كرة قدم ديوان الرقابة المالية والإدارية.

وهنأ رئيس الديوان الفريق على الانجازات التي حققها من خلال مشاركته في البطولات والمباريات على مستوى الوطن، كما وعد بان يوفر للفريق كافة أنواع الدعم، لما للرياضة من أهمية في رفعة الديوان والذي ينعكس بالإيجاب على أدائه داخل مؤسسته لا سيما وان الفريق هو نموذج للعمل الجماعي وروح الفريق الذي يسود بيئة عمل الديوان.

ويأتي هذا التكريم بعد تأهل فريق ديوان الرقابة إلى المرحلة الثانية من بطولة مؤسسات محافظة رام الله والبيرة بعد تصدره لمجموعته والتي ضمت بنك الأردن ونقابة المهندسين حيث حقق فريق الديوان فوزا بهدف مقابل لا شي على فريق بنك الأردن في المباراة الأولى.

وفي المباراة الثانية تعادل فريق الديوان مع نقابة المهندسين بدون أهداف ليتأهل عن هذه المجموعة إلى المرحلة القادمة والتي ستكون عبارة عن دوري من عشر فرق يمثلون مؤسسات محافظة رام الله والبيرة.

واستمع رئيس الديوان إلى طلبات الفريق ووعد بتوفير هذه الاحتياجات قدر الإمكان.

كما عبر أعضاء الفريق عن سعادتهم بهذا التكريم معتبرين إياه لفته كريمه من رئيس الديوان لما لها من اثر ايجابي كبير في نفوسهم وتعطيهم دافعا حقيقيا للاستمرار والتقدم، كما تقدم أعضاء الفريق بعدة طلبات لها علاقة بتسهيل أمور الفريق، والتي وعد رئيس الديوان بتلبيتها وتوفيرها على الفور.