وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب يطا يزور البلدية ويلتقي القائم بأعمال رئيسها

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 17:21 )
الخليل - معا - عبد العزيز ابو فنار- التقى د. احمد اعطية القائم بأعمال رئيس بلدية يطا، اليوم الاربعاء، في دار البلدية رئيس نادي شباب يطا الرياضي نضال الهدار، بغرض بحث شؤون النادي الداخلية والتحضير للمباراة القادمة في الدوري الجزئي للمحترفين.

وفي بداية اللقاء رحب اعطية بالحضور لافتا الى أن نادي شباب يطا الرياضي من المؤسسات المهمة في مدينة يطا وعلينا التواصل مع هيئته الادارية في النواحي كافة لخدمة الرياضة في فلسطين، مشيرا الى اننا في بلدية يطا نعلم ان النادي يعاني من ازمة مالية خانقة والبلدية في صدد تقديم ما تستطيع تقديمه للنادي للنهوض بالمسيرة الرياضية في مدينة يطا ومحيطها.

من جهته قال الهدار: "إن الهدف من الزيارة تعزيز التواصل مع مؤسسات يطا وعلى رأسها البلدية، موضحا اسباب استلامه امور النادي وكون رئيس اعضاء النادي السابقين قاموا بتقديم استقالاتهم فتم تشكيل لجنة انقاض للنادي للنهوض به وخاصة في الدوري الجزئي للمحترفين".

واشار الهدار الى انه سنعمل مع بلدية يطا ضمن فريق واحد من أجل إعادة النادي لوضعه الطبيعي حيث قطعنا شوطاً كبيراً في بداية استلام زمام الامور في النادي من خلال العمل الدؤوب والمستمر للوصول إلى أعلى المستويات رياضية وغير رياضية في المدينة.

وفي ذات السياق بحث الطرفان التحضيرات المتعلقة بالمباراة القادمة والمتوقعة يوم الجمعة من الاسبوع الجاري وكيفية استعداد اللاعبين لخوض المباراة، والى جانب ذلك تم بحث ترتيبات زيارة رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل رجوب الى نادي شباب يطا والمقررة قريباً.
وفي نهاية اللقاء شكر رئيس النادي طاقم البلدية على حفاوة الاستقبال.