وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة التحضيرية لحملة "ابي اقرأ لي" تعقد اجتماعها الاول بقلقيلية

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 18:51 )
قلقيلية - معا - عقد اليوم في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية العامة الاجتماع التحضيري الاول الذي دعت له مؤسسة تامر، بالتعاون مع مكتبة بلدية قلقيلية.

حضر الاجتماع كل من عبد السلام خداش منسق مؤسسة تامر ومدير البرامج فيها, وغادة عبد العال منسقة الحملة في قلقيلية, ومنسقة مؤسسة تامر في طولكرم جمانة كتانه, ورئيس قسم المكتبة وشؤون المرأة أ. لينا شاور, وناريمان خليفة من قسم الارشاد في التربية, وممثلون عن المؤسسات والجمعيات في محافظة قلقيلية.

وفي بداية الاجتماع رحبت رئيسة قسم المكتبة وشؤون المرأة أ.لينا شاور بالمشاركين, مشيرة الى ان المكتبة سوف تقوم بتقديم العديد من النشاطات والفعاليات والبرامج التي تهتم بتشجيع عادة القراءة, مشيرة الى اهمية هذه الحملة في تشجيع الاباء لمشاركة ابنائهم في قراءة القصص من خلال توجيه الدعوات لهم.

وقد تحدث عبد السلام خداش منسق مؤسسة تامر ومدير البرامج فيها عن حملة" أبي اقرأ لي" التي تنظمها مؤسسة تامر, والتي تهدف إلى توطيد علاقة الآباء بأبنائهم, وتشجيع عادة القراءة وترسيخها لدى الأطفال من خلال تشجيع الآباء على مشاركه أبنائهم في قراءة القصص لهم.

اما رئيس قسم الارشاد التربوي أ. ناريمان خليفة فقد تحدث عن اهمية الحملة في تشجيع القراءة وتعزيزها وأثرها الايجابي الذي ينعكس على الاباء والأبناء.

يشار الى الحملة التي تقيمها وتشرف عليها مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ستبدأ بتاريخ 13/10 وتستمر لغاية 15/10/2012.

وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على ان يكون هناك نشاط مركزي يوم السبت الموافق 13/10 يتضمن مجموعة من الفعاليات التي تجمع مابين الاباء والأبناء بإشراف وتخطيط اللجنة التحضيرية للحملة.