وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الامعري: سنتأهل وإنتظروا 90 دقيقة تاريخية

نشر بتاريخ: 27/09/2012 ( آخر تحديث: 27/09/2012 الساعة: 17:46 )
دوشنبي - معا- الموفد الإعلامي للأمعري فراس العاروري- أبدى المدير الفني للأمعري رائد عساف، ثقته المطلقة بإمكانيات لاعبيه على التأهل إلى نهائي كأس رئيس الإتحاد الأسيوي، وتجاوز نادي "كي آر آل الباكستاني" غدا الجمعة.

وأكد عساف أنه راض عن ظهور فريقه الأول أمام تايوان باور، وأوضح أن لاعبيه قدموا عرضاً مميزاً وطبقوا الواجبات الموكلة لهم على أكمل وجه، وأحرجوا بطل البطولة والمدافع عن لقبها، وكانوا قريبين جداً من تحقيق الإنتصار لولا غياب التركيز الذهني في الدقائق الأخيرة، وقد حازوا على إعجاب الحضور وبالتالي من حقنا أن نفخر بهم ونراهن عليهم.

وقال عساف: "إن مصيرنا بأيدينا، والكرة في ملعبنا، ونحن نمتلك القدرة والحافز والطموح، وسوف نضع آمال الشعب الفلسطيني نصب أعيننا ولن ندخر جهداً في سبيل الوصول إلى هدفنا، وتابع: لن نفرط في هذه الفرصة وإنتظروا مباراة تاريخية.

وشدد عساف أن فريقه سيحسم اللقاء ويخطف ورقة التأهل، وسيسجل فارقاً أكبر من الأهداف الثلاثة، إذا لم يتسرع اللاعبون في الوصول إلى المرمى، وتعاملوا بهدوء مع ظروف المباراة , مبيناً أن الدقيقة في عالم كرة القدم تحمل الكثير من الأحداث، والهدف يأتي في لحظة، وبالتالي 90 دقيقة كافية لتسجيل كم هائل من الأهداف إذا تم إستغلالهم بالشكل المطلوب.
|190450|
وإنحصرت ورقة التأهل بين الأمعري ونادي" تايوان باور" من الصين تايبيه، ويلعب الأمعري مباراته الحاسمة أمام فريق "كي آرآل " الباكستاني، ويحتاج للفوز بفارق ثلاثة أهدف من أجل العبور إلى المباراة النهائية، وتقام المباراة غداً الجمعة على إستاد الجمهورية في العاصمة دوشنبي، الساعة الواحدة بتوقيت فلسطين.