وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج 60 مشاركا من اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/09/2012 ( آخر تحديث: 27/09/2012 الساعة: 14:21 )
بيت لحم- معا - بدعم من وكالة التنمية الالماني الـ" GIZ "ضمن برنامج تطوير القطاع الخاص، قام مجلس التنمية و الاقتصاد المحلي بالتعاون على تدريب 60مشاركا من اعضاء غرفة تجارة وصناعة بيت لحم وتطوير قدراتهم على استخدام التكنولوجيا.

وتم تخريج 60 مشاركا من اصحاب المشاريع الصغيرة يوم الثلاثاء 25/9/2012 في قاعة اورينت بحضور المهندس ضرار عابدين رئيس مجلس التنمية المحلي والدكتور سمير حزبون رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والسيد ابراهيم عيسى مدير مركز زهور الامل للتطويرالتربوي والمجتمعي كما حضرالسيد بيان عابد ممثل عن الـ GIZ.

وقام مدير مركز زهور الامل ابراهيم عيسى بكلمة ترحيب الضيوف والخريجين كما اشاد الى دور عطوفة محافظ محافظة بيت لحم السيد عبد الفتاح حمايل في المساعدة في اضافة هذا البرنامج الى مركز زهور الامل وشكر GIZ لتمويلهم البرنامج كما قام مركز زهور الامل بتقديم تبرع مالي الى مجلس التنمية المحلي. ثم قام ضرار عابدين بالقاء كلمة وذكر باختصار اهم نشاطات مجلس التنمية المحلي.

وقام الدكتور سمير حزبون بالقاء كلمة شكر فيها المشاركين والقائمين على البرنامج كما طالب من المشاركين والمدربين بالمساعدة على تطوير القطاعات والمساهمة في بناء الاقتصاد.

وتم توزيع الشهادات على المشاركين بمشاركة اعضاء مجلس تنمية الاقتصاد المحلي ومدربي البرنامج

جدير بالذكر بانه تم ادراج برنامج MAP برنامج الادارة والتحليل المالي ضمن مقترحات مجلس التنمية المحلي لتطوير قدرات اصحاب المشاريع الصغيرة والموظفين تم التعاقد مع مركز زهور الامل للتطوير التربوي والمجتمعي وهو المركز الوحيد الحاصل على رخصة دولية لتدريب برنامج ال MAP في فلسطين في مدينة بيت لحم على تدريب 60 مشاركا ومشاركة تم ترشيحهم من قبل غرفة تجارة وصناعة بيت لحم لمدة 60 ساعة تدريبية.