وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المئات يشاركون في مسيرة نظمتها حركة فتح بكفر قدوم تاييدا للرئيس

نشر بتاريخ: 29/09/2012 ( آخر تحديث: 29/09/2012 الساعة: 18:13 )
قلقيلية -معا- شارك المئات من اهالي كفر قدوم في مسيرة دعت اليها حركة فتح تاييدا لخطاب الرئيس محمود عباس في الامم المتحدة عصر اليوم بصحبة متضامنين اجانب ونشطاء سلام اسرائيليين.

وافاد المنسق الاعلامي للمسيرات في كفر قدوم مراد اشتيوي ان هذه المسيرة جاءت لاعلان التاييد والدعم للمعركة السياسية التي يخوضها الاخ الرئيس لنيل الاعتراف الدولي بدولة فلسطينية كاملة السيادة، على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشريف كما انها تاتي في اطار التصعيد الذي ستشهده خلال الايام القادمة مطالبة بفتح الشارع الرئيسي وحماية للاراضي المهددة بالمصادرة لتوسيع مستوطنة قدوميم المقامة على اراضي كفر قدوم.

واكد اشتيوي ان مسيرة اليوم جاءت لتأكيد ان المقاومة الشعبية ليست مرتبطة بيوم معين في الاسبوع وانما مرتبطة بوجود الاحتلال على ارضنا فطالما الاحتلال موجود يجب ان تتصاعد المقاومة وتمتد لكافة الاراضي الفلسطينية لخلق حالة من الارباك للاحتلال وتساند التوجهات السياسية التي تتبناها القيادة الفلسطينية على المستوى الدولي.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد تجمعت عند البوابة التي تغلق الشارع الرئيسي للقرية قد حاولت الالتفاف على المشاركين في المسيرة لاعتقالهم الا انها اجبرت على التراجع امام زخات الحجارة التي انهالت عليها من قبل العشرات من الشبان.