وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام قلبي يتجه نحو طاجكستان لمساندة الأمعري

نشر بتاريخ: 30/09/2012 ( آخر تحديث: 30/09/2012 الساعة: 19:33 )
رام الله - معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن قلوب أبناء شعبنا عموما وأبناء المحافظة خصوصا ينتظرون انجازا تاريخيا جديدا للرياضة الفلسطيني من خلال نادي شباب الأمعري والذي يخوض غدا مباراته النهائية أمام الإستقلال الطاجيكي المضيف ضمن بطولة كأس رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واعتبرت المحافظ أن مجرد رفع العلم الفلسطيني في المحافل الدولية هو انجاز بحد ذاته فكيف وأبناء فلسطين يحققون انجازا اضافيا من خلال وصولهم إلى المباراة النهائية، معلقة" قلبي ووجداني وتفكيري يتجه نحو طاجاكستان لمساندة الأمعري، متمنية أن يعودوا إلينا سالمين يرفعون كأس البطولة الذي سيلتف بالعلم والكوفية الفلسطينية بكل فخر واعتزاز".

وأكدت غنام أن شعبنا المبدع يخرج من عمق الثورة ووحي الفكرة والتجربة النضالية حروفا من نور ونار، فالطفل الذي يرسم الإبتسامة والأمل عبر كراسته ومقعد دراسته، والشرطي الذي يسهر لحماية المواطنين وأمنهم، والطبيب الذي يداوي الجرحى ويخفف آلام المرضى ما هم إلا استمرارا لنضال الأسرى في سجون الإحتلال ونهج القادة الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الأب ياسر عرفات الذي وصف شعبنا الصامد بشعب الجبارين لقناعته بعظمته وإرادته الصلبة.

وأضافت" ها هم فدائيي الأمعري ومن عمق معاناتهم وظروفهم، ومن بين أزقات المخيم يعزفون ألحانا فلسطينية لأهازيج الفرح والإنتصار، مؤكدين أن شعبنا وبرغم الظروف التي يحاول الإحتلال تكريس الإحباط من خلالها، إلا أنهم قادرين على الإبداع والتميز في كافة المجالات، مؤكدة أن من حق شعبنا الإفتخار بشبابه القادرين الواثقين رغم أنف المعتدين.

--