وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"إدارة السجون" تمنع عائلة الاسير محمود عيسى من زيارته

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 12:02 )
رام الله- معا- رغم مرور خمسة شهور على إنهاء العزل بحق الأسير المقدسي محمود عيسى (44) ما زالت "إدارة السجون" تمنع عائلته من بلدة عناتا قضاء القدس من زيارته.

وخلال زيارة محامي نادي الأسير لعيسى في سجن "جلبوع" أمس ، أفاد أنه وكافة الأسرى الذين خرجوا من العزل يبذلون كل جهد مستطاع من أجل إلزام "إدارة السجون" بتنفيذ كافة بنود الاتفاق الذي أًبرم عقب معركة الأمعاء الخاوية التي خاضتها الحركة الأسيرة على مدار 28 يوما وخاصة السماح لأهالي الأسرى الممنوعين أمنيا بالزيارات ووقف هذا الأسلوب.

ودعا الأسير عيسى الذي قضى 12 عاما في زنازين العزل الانفرادية كافة المؤسسات والفعاليات لتكثيف الضغوط على سلطات الاحتلال للسماح لعائلته بزيارته، موضحا أنه منذ صدور قرار عزله لم تتمكن والدته من زيارته ورؤيته ، كما أنه يشعر بقلق وخوف على حياتها بسبب معاناتها من عدة أمراض معبرا عن صدمته وخيبة أمله عندما رفضت الشرطة إصدار تصريح زيارة لوالدته التي انتظرت وصبرت 12 عاما لتراه محررا من زنازين الموت البطيء حتى تكتمل الفرحة بحريته.

الأسير الذي يقضي حكما بالسجن المؤبد 3 مرات اضافة لـ46 عاما، أوضح أن "إدارة السجون" نقلته مؤخرا من سجن "هداريم " وأحضرت إليه الأسير عباس السيد دون معرفة الأسباب، موضحا أن الإدارة ترفض التعاطي معه وتلبية أي من مطالبه كباقي الأسرى .