وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاشغال يكرم موظفات الوزارة الحاصلات على درجة الماجستير

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 14:15 )
رام الله- معا- أكد اليوم المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والاسكان على أهمية وضرورة التطور الاكاديمي والمهني لدى موظفي الوزارة، وخصوصا الموظفات اللواتي يتحملن مسؤولية مضاعفة في العمل وفي المنزل.

جاء ذلك خلال تكريم الوزير غنيم لموظفي الوزارة الحاصلين على درجة الماجستير في مختلف التخصصات حيث اتمت ثماني موظفات درجة الماجستير، وموظفين ذكور ذات الدركة، وكان هذا الاحتفاء قد نظم من قبل وحدة النوع الاجتماعي في الوزارة.

واضاف المهندس غنيم أن الوزارة تفخر بموظفيها الذين يتواصلون مع برنامج الدراسات العليا خصوصا في التخصصات التي تتقاطع مع عمل الوزارة بشكل رئيسي، والذين يتواصلون مع البرامج التدريبية لفترات متوسطة أو طويلة في مجال عملهم الاساسي.

وشدد المهندس غنيم أن الوزارة بكافة مكوناتها معنية بتوفير البيئة الحاضنة للتميز والابداع والقتدم العلمي والمهني لأنهما سيؤثران ايجابيا على مسيرة عمل الوزارة وستنعكس على عمل السلطة الوطنية الفلسطينية ككل.

وقام الوزير غنيم بتوزيع الشهادات التقديرية على المكرمين وهم: شذى درويش، هيفاء ابو الرب، ساجدة بواقنة، الاء ابو لبده، جهاد الشوبكي، خالد النجار، هالة ابو شقرة، فداء حمارشة، مجدولين عساف، سندس زايد.

وكانت رندة الطاهر المصري قد افتتحت الاحتفال بالتأكيد على تميز المرآة وتفوقها الاكاديمي رغم الاعباء على عاتقها، وأكدت على أهمية رؤية الوزارة في دعم وتحفيز التميزوالابداع لدى المرآة الموظفة والعاملة.