وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة الاخوة والوفاء الفلسطينية اللبنانية للشطرنج في نهر البارد

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 18:19 )
بيروت - معا - اختتمت دورة الاخوة الفلسطينية – اللبنانية للشطرنج والتي اقامتها الشبكة الدولية الفلسطينية وذلك يوم الاحد 31-9-2012 في مقر فرقة الكرامة الكشفية في مخيم نهر البارد.

تقدم الحضور امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض ورئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج في لبنان الحاج معين الحاج والسيد مراد عياش امين سر الشبكة الدولية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في لبنان ولاعبين ومهتمين باللعبة .

بداية كانت كلمة لمشرف الاندية الحركية في الشمال مصطفى ابو حرب حيث اكد على روح الاخوة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني والتي ارسى قواعدها الشهيد الرمز ياسر عرفات .

واضاف بأن من يرفع علم فلسطين في اي محفل دولي رياضي فانه يساهم في عملية مواجهة العدو الصهيوني الذي يسعى لتغييبنا باي وسيلة .
واشار ابو حرب الى الحضور الدولي للرئيس ابو مازن في الامم المتحدة طالباً العضوية المراقبة رغم كل اساليب الترهيب والضغط .
وختم ابو حرب مباركاً للرابحين في البطولة ومعتبراً كل من شارك فيها هو فائز.
|190852|
ثم كانت كلمة للاخ امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض حيا فيها الجهود التي تبذل من اجل مد جسور الاخوة والتعاون بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني واللبناني داعياً الجميع الى تغليب مبدأ المحبة على كل ما عداه .

وتمنى ان تستضيف دولة فلسطين محررة كل الاخوة والاشقاء العرب عموماً واللبنانيين على وجه الخصوص فوق ثراها في ربوعها عما قريب باذن الله .
اما الحاج معين رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج فقد نوه بدور الشبكة الدولية الفلسطينية في نشر الوعي بالقضية الفلسطينية عبر تثقيف النشئ الفلسطيني واللبناني في مختلف النواحي الثقافية والرياضية .
ثم قدمت الكؤوس للفائزين . فاز بالمركز الاول اللاعب رجب ديب و الفائز الثاني نعيم قمر والفائز الثالث هيثم مصطفى .

وقدم الاتحاد هدية تذكارية للفتاة سارة عبيد (11سنة) من الشبكة، وهدية لشعبة البارد تقديراً لجهودها من الاخ ابو احمد زيداني مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة.