وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دارة الشجاعية تدعو الغرافة القطري لزيارة غزة

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 18:02 )
غزة - معا - علاء شمالي: وجهت إدارة نادي اتحاد الشجاعية دعوة رسمية لنادي الغرافة القطري لزيارة قطاع غزة وإقامة مباراة كرة قدم بين فريقي الشجاعية والغرافة على أرض غزة.

جاء ذلك خلال استضافة نادي الغرافة ، وفد من إدارة الشجاعية الذي يتواجد في قطر منذ عشرة أيام، برئاسة، حسن الجعبري، نائب رئيس النادي، ورياض البيطار وأكرم حجاج، حيث كان في استقبالهم أمين سر نادي الغرافة الشيخ جاسم المنصوري وطه المهيزع، المسؤول الإعلامي في النادي.

وسرد رياض البيطار، أمين سر نادي الشجاعية الإنجازات التي عاشها النادي خلال الثلاثة عقود الماضية، منوهاً إلى إنجازات فريق كرة القدم والطائرة واليد وكذلك فريق كرة السلة للكراسي المتحركة إضافة إلى امتلاك الشجاعية أكبر قاعدة جماهيرية تصل إلى 20 ألف متفرج.
|190849|
وأبدى، الشيخ جاسم المنصوري أمين سر نادي الغرافة، إعجابه الشديد بإنجازات الشجاعية رغم الظروف التي يعيشها قطاع غزة، مؤكداً أن الغرافة سيكون له الدور في فتح آفاق التعاون والتواصل مع نادي الشجاعية.

وقال المنصوري إن دعوة الشجاعية لزيارة غزة سيتم دراستها مع مجلس الإدارة وبحث إمكانية تلبيتها وزيارة قطاع غزة ودعم رياضتها، وسيتم الرد عليها بشكل رسمي في القريب العاجل، فيما حضر وفد الشجاعية مباراة الغرافة ونادي العربي الذي فاز بها الغرافة 4/2.

وقدم وفد الشجاعية درع القدس لإدارة الغرافة التي بدورها منحت الشجاعية درع تذكاري.