وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد الجيوسي: " الفوز على بلاطة كان متوقعاً

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 02/10/2012 الساعة: 18:06 )
رام الله -معا - محمود قراقرة: تحدث المدير التنفيذي لفريق مؤسسة شباب البيرة " محمد الجيوسي " عن سعادته بتحقيق الفوز الاول لمؤسسة البيرة هذا الموسم ضد مركز بلاطة في الاسبوع الفائت، كما عبر " الجيوسي " عن أهمية هذا الفوز واصفاً اياه بالـ " مميز " لـ اصرار لاعبي البيرة على تحقيق الفوز امام فريق عنيد حاول التعديل حتى آخر دقائق المباراة.

وعن هدف الفوز الذي سجله اللاعب مجد وليد وأهداه لـ " محمد الجيوسي " تحدث إداري البيرة: " هو ليس مجرد هدف .. بل هو تأكيد على عودة الروح والعزيمة للاعبي الفريق .. وان دل هذا على شيء فهو يدل على الارادة والاصرار على كسب نقاط المباراة الثلآث .. وهذا الفوز لم يكن ليتحقق لولا تكاتف الجميع من إدارة .. ولاعبين .. وطاقم فني، وأخص بالذكر المدرب ماهر مفارجة ومساعده ناصر دحبور ومدرب الحراس عنان وليد، الذين كان لهم دور كبير في صحوة البيرة، وأهدي هذا الفوز لـ فقيد البيرة والرياضة الفلسطينية أخي وحبيبي مجد أمين .. "

يذكر أن اللاعب مجد وليد أهدى هدف الفوز في المباراة الماضي لـ المدير التنفيذي لمؤسسة البيرة .. ولا غرآبة في ذلك كوْن محمد من أقرب الاشخاص للاعبين والأكثر تحفيزاً لهم.

وعن لقاء القمة - ديربي مدينة البيرة - الاسبوع القادم تحدث محمد الجيوسي: " سنستقبل شقيقنا الأمعري أولاً لـ نهنئه بوصافة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي .. وسنسعى لتقديم مباراة تليق بسمعة الفريقين وتاريخ مدينتنا الرياضي .. بكل تأكيد لا خآسر بين الأشقاء، ولكن سنبذل كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة الصعود على سلم الترتيب .. "

وفي الختام أهدى الجيوسي أيضاً الفوز للجماهير البيراوية المتعطشة للفوز ووجه نداء لكل جماهير البيرة الوفية للوقوف خلف الفريق في المباراة القادمة أمام الأمعري .. ودعا لتقديم موسم مميز من كافة النواحي فنياً .. ادارياً .. جماهيرياً .. وفاءً لـ روح فقيدنا مجد أمين رحمه الله.